عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

.

أهمها دعم المنتخب من الإعلام.. حسام حسن يوجه عدة نصائح للمعنيين بالشأن الكُروي

تحيا مصر

وجه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عدة نصائح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام منتخب موريتانيا، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

المؤتمر الصحفي لحسام حسن 

وجاءت نصائح العميد، خاصة بالإعلام والمحللين وجميع العاملين في الوسط الرياضي، وذلك كي يعمل في هدوء ويمر بالفراعنة لبر الأمان.

وجاءت نصائح حسام حسن كالتالي: 

_ عدم الحديث عن أي أزمات أو مشاكل داخل المنتخب، حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على الروح المعنوية للاعبين.

_ الدعم والمساندة من جانب الجمهور والإعلام والمحللين، وجميع العاملين في الشأن الرياضي.

_ معاملته كمعاملة المدرب الأجنبي الذي لا يُسأل سوى على النتائج.

_ عدم التقليل من المنتخبات الأفريقية التي يواجهها المنتخب المصري، مؤكدًا على أن جميع المنتخبات وبالتحديد الأفريقية تطورت بشكل كبير.

_ الاهتمام بالدوري المصري، حتى يكون من أقوى الدوريات الموجودة داخل منطقة الشرق الأوسط.

ضرورة المنافسة على الفوز خارج الديار، وعدم التعرض لأي هزيمة.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، الأزمة مع المدرب المصري بأن هناك النفسيات بها مشكلة كبيرة وعكس الأمر يكون مع المدرب الأجنبي.

وتابع حسام حسن، أنا مش بتاع تريندات وأريد العمل فقط في منتخب مصر من أجل النجاح في الفترة المقبلة، وأتواجد لتدريب المنتخب بعد ثقة الناس الكبار أوي في منتخب مصر لأنهم حاسين بالشعب المصري واحتياجاته.

وأردف حسام حسن، ما أقدمه مع منتخب مصر هو تلاحم للأجيال وكان من المفترض أن يحدث هذا الأمر منذ سنوات ومن حقي اختيار أي لاعب لقائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة لأنني المدرب الفني للمنتخب.

منتخب مصر

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن، خطتي مع منتخب مصر الفوز في المباريات الداخلية وفي حال عدم تحقيق الفوز خارجيا أبحث عن التعادل وعدم الخسارة نهائيا، وأتمنى أن يتم التعامل معي كأني مدرب أجنبي.

واختتم حسام حسن تصريحاته، أتمنى أن لا يتم مساعده الأشخاص المتواجدين في الرياضة المصرية منذ 15 عاما ولا يمكن لهم أن يتواجدوا من جديد في الفترة المقبلة وهدفي في الفترة المقبلة أن يكون منتخب مصر أفضل من المغرب أو نكون خلف منتخب المغرب في التصنيف.

تابع موقع تحيا مصر علي