عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاطفة للأنظار.. الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت

زفاف مريم الخشت
زفاف مريم الخشت

احتلقت الفنانة مريم الخشت بحفل زفافها اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، في جو عائلي طريف وبحضور بعض من نجوم الوسط الفني.

الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت

وكانت قد احتفلت مريم الخشت بخطوبتها في يوم الجمعة الموافق 24 يونيو من عام 2023، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من النجوم والأصدقاء المقربين، وكان من بين نجوم الفن الحاضرين في هذا الحفل صدقي صخر، كريم قاسم، شريف نور الدين، ياسمين غيث، وغيرهم، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

لقطات من حفل زفاف مريم الخشت 
لقطات من حفل زفاف مريم الخشت 
لقطات من حفل زفاف مريم الخشت 

وتحدثت مريم الخشت عن خطيبها في رسالة وجهتها له، قالت فيها: أنا عشت معاك حكايات.. سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكتر من أي حد والحمد لله ربنا كرمنا وهدانا لبعض، عندي كلام كتير اقوله بس كل الكلام اصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس وسندهم ليا و وقوفهم جنبي و فرحة من قلوبهم ماكنتش اتخيلها.. يا رب ديمها نعمة.

والد مريم الخشت يتحدث عن خطيبها 

وتحدث والد مريم الخشت أيضا عن خطيبها، قائلا: كنت عارف إنهم ناس كويسين ومحترمين وعيلة حلوة، وأما قبلته ليته شاب لطيف"، مازحا:" لكن اتخضيت أول ما شوفته طويل جدا ومش عارف أسلم عليه من فين".

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مريم الخشت مشاركتها في مسلسل بدون سابق انذار والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وشارك في بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين ودارت أحداثه حول حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، وإصابته بالسرطان وتبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

تفاصيل مسلسل بدون سابق انذار 

ويشارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار كلا من النجوم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

تابع موقع تحيا مصر علي