عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتبسطت جدا وأنا معاكم.. كريم عفيفي يعلن انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي

صناع مسلسل كنبة حبشي
صناع مسلسل كنبة حبشي

أعلن الفنان كريم عفيفي منذ قليل الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد والذي يأتي بعنوان الكنبة أو كنبة الحبشي وذلك بصور وفيديوهات له مع كرو التصوير وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام.

كريم عفيفي يلعن انتهاء تصوير مسلسل كنبة حبشي 

وشارك كريم عفيفي جمهوره بمجموعة صور وفيديوهات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، احتفالا بانتهاء تطوير مسلسل كنبة الحبشي وعلق عليها، قائلا:  الحمد لله فركش مسلسل الكنبة كنبة حبشى شكرا لكل الكرو اللى انا اتبسط جدا وانا معاكم شكرا لروحكم وتعابكم وان شاء الله لنا لقاء قريب بحبكم.

كريم عفيفي ينتهي من تصوير مسلسل كنبة حبشي 

وكان قد تحدث كريم عفيفي عن شخصيته في مسلسل كنبة حبشي، حيث قال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بقدم في مسلسل كنبة حبشي دور مهندس اسمه خالد، بس هو مش بيحب الهندسة، ومش عايزة يشتغل فيها، عايز يشتغل حاجات تانية، وطول الوقت بيسيب شغل الهندسة ودا مش عاجب اللي حواليه، اللي هي حبيبته وجده وصحابه، وبيحصل موقف بيقلب حياته.

كريم عفيفي ينتهي من تصوير مسلسل كنبة حبشي 

أبطال مسلسل كنبة حبشي

على نفس السياق يشارك في بطولة مسلسل كنبة حبشي عدد من نجوم الكوميديا المصرية الذين يملكون كاريزما وقبول مميز على الشاشة ومنهم محمد ثروت، ياسر الطوبجي، ملك قورة، توني ماهر، إينان السيد ويأتي المسلسل بتوقيع المؤلف نور مهران، وإخراج محمد مصطفى بكري.

آخر أعمال كريم عفيفي

يُشار إلى أن الفنان كريم عفيفي يعيش حالة من النشاط الفني الفترة الحالية حيث انتهى مؤخرًا  من تصوير مسلسل للأذكياء فقط والذي كان من المقرر طرحه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لكنه تم تأجيله في اللحظات الأخيرة ويشاركه في بطولته الفنان الكوميدي الشاب حمدي الميرغني، محمود البزاوي، ريم سامي، رنا رئيس، حسام داغر وعدد من النجوم الآخرين ويأتي المسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتأليف محمد ناير.

وكانت آخر أعمال كريم عفيفي السينمائية من خلال مشاركته في فيلم عالماشي الذي تم عرضه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك الماضي لعام 2024 وحقق الفيلم إيرادات عالية في دور العرض بالرغم من خوضه منافسة قوية أمام عدد من الأفلام الأخرى، وفيلم عالماشي بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وآيك سماحة والفنان القدير صلاح عبدالله والنجم عبدالله مشرف والفنانة انتصار.

تابع موقع تحيا مصر علي