عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| كريم عفيفي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل كنبة حبشي: مهندس مش بيحب الهندسة

كريم عفيفي
كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل كنبة حبشي، الذي تم تصويره منذ أسبوع، ومن المقرر عرضه قريبا على شاشات التلفزيون.

تفاصيل شخصية كريم عفيفي في مسلسل كنبة حبشي

وقال كريم عفيفي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بقدم في مسلسل كنبة حبشي دور مهندس اسمه خالد، بس هو مش بيحب الهندسة، ومش عايزة يشتغل فيها، عايز يشتغل حاجات تانية، وطول الوقت بيسيب شغل الهندسة ودا مش عاجب اللي حواليه، اللي هي حبيبته وجده وصحابه، وبيحصل موقف بيقلب حياته.

كريم عفيفي

أحمد التهامي يشوق الجمهور لمسلسل كنبة حبشي

وسبق وأن حرص الفنان أحمد التهامي على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الجديد كنبة حبشي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر أحمد التهامي مجموعة صور له رفقة فريق عمل المسلسل في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "يالا بينا يا معلمين الكوميديا كنبة حبشي.. أستنونا قريب بنجهزلكم حاجة غريبة وعجيبة ولا كانت ع البال ولا ع الخاطر.. أستر يا رب فكرة لا يتوقعها أبطال العالم في الضحك.

تصريحات كريم عفيفي في الراديو بيضحك

وفي وقت سابق، كشف الفنان كريم عفيفي عن رأيه في انخفاض إيرادات فيلم مطرح مطروح، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال كريم عفيفي: فكرة الإيراد دي حاجة بتاعت ربنا ومش بإيد أي حد، اه فيه عوامل لازم نعملها عشان نجيب إيراد كويس، وفيه بعض الحاجات مقصرين فيها كصناع الفيلم مش هنكر، الفيلم متعملوش دعايا كويسة، مفيش أفيشات في الشارع، ودا كله مقصر على فكرة الإيراد، وفيه ناس متعرفش أن الفيلم نزل.

أخر أعمال كريم عفيفي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عفيفي فيلم الملكة الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكان من بطولة هالة صدقي إلى جانب كلا من النجوم، رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول، وعدد أخر من نجوم الفن الرجال وهو من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز، ويسلط العمل الضوء على عدد من القضايا النسائية.

تابع موقع تحيا مصر علي