عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة في البرلمان لوزير النقل لسرعة ازدواج طريق الباجور- بنها الإقليمي

تحيا مصر

تقدم النائب  محمود البرعي عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفى الجبالي رئيس مجلس النواب موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والى  الفريق كامل الوزير  وزير النقل  بشأن أعمال صيانه ورصف الطريق الإقليمي الواقع بين  مدينتي  الباجور وبنها.

طلب إحاطة في البرلمان لوزير النقل لسرعة ازدواج طريق الباجور- بنها الإقليمي

وقال البرعي في بيان صحفي اليوم ، إنه  تم تشغيل الطريق للاتجاهين فى حارة واحدة نظرا لاعمال الصيانه والرصف الأمر الذى ترتب علية وقوع العديد من  الحوادث البشعه بشكل يومى  مطالبا برصف وصيانة الطريق الإقليمي فى المسافة من مدينه الباجور إلى مدينة للحد من  الحوادث المتكررة بشكل يومى.

وأكد النائب محمود البرعي ، أن عدم الانتهاء من ازدواج الطريق  الإقليمي  تسبب فى ازعاج الكثير من أبناء الدائرة وأصبح يسمى بطريق الموت ،بسبب تزايد الحوادث   مطالبا بسرعة تنفيذ الأعمال و الصيانة وضم شركات أخرى للعمل  علي الاقتصار المدة الزمنية.

تحرك ما يزيد علي  65 مليون شاحنة  الطرق فى مصر

واشار " البرعى " إلى  أنه لا أحد ينكر الطفرة الحقيقية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لاسيما في مجال الطرق والكباري، وإعادة رصف الطرق والمحاور، الا إن حوادث الطرق تؤثر علي المواطنين ، وليس من المعقول أن تهدر أرواح المواطنين بهذا الشكل.

وأشار "البرعي : الي قلقه الشديد بسبب  تحرك ما يزيد علي  65 مليون شاحنة  الطرق فى مصر، وهو ما يتطلب الصيانة الكاملة لجميع الطرق لخفض  معدل الحوادث .

تابع موقع تحيا مصر علي