عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات مكثفة حول مصرع فتاة بعدة طلقات في قنا

جثة
جثة

خيم الحزن على مركز دشنا بسبب مصرع فتاة بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا، وسط جهود مكثفة من أجل كشف ملابسات الواقعة التي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيلها.

تفاصيل مصرع فتاة بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الأربعاء، متأثرة بإصابتها بطلقات نارية بقرية عزبة الألفي مركز دشنا في قنا، وسط جهود مكثفة من أجل كشف ملابسات الواقعة المأساوية التي شهدتها القرية، وسط حالة من الحزن خيمت على جميع الأهالي الذين اتشحوا بالسواد أثناء استعدادهم لتشييع جثمان الفتاة.

بداية مصرع فتاة بطلقات نارية في قنا 


تعود بدايو مصرع فتاة بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارا من مستشفى دشنا المركزي، يفيد استقباله جثة فتاة مصابة بطلقات نارية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، بالانتقال والفحص تبين مصرع ش. خ، 16 عاما، متأثرة بإصابتها بطلقات نارية بقرية عزبة الألفي بمركز دشنا، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة.

تحقيقات النيابة حول مصرع فتاة بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا

وقد تم تحرير محضر بواقعة مصرع فتاة بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث، وأمرت بالتحفظ على الجثمان غلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم، وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثمان.

من جانب آخر، أصيبت طالبة، في وقت سابق، إثر سقوطها من الطابق الثالث داخل مدرسة بمركز نقادة غربي محافظة قنا، وتم نقلها إلى المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بورود بلاغ بسقوط طالبة من الدور الثالث بمدرسة الثانوية التجارية بنقادة، وبالنتقال والفحص تبين أن الفتاة التي سقطت من أعلى تبلغ من العمر 16 عام، وتبين أنها تدعى رحمة.م.ع، مصابة بجروح ، والحالة الصحية جيدة، وتم نقل المصابة إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي