عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمام مشرحة مستشفي قنا العام.. أسر ضحايا حادث ميكروباص ينتظرون الجثامين 

أسر ضحايا حادث ميكروباص
أسر ضحايا حادث ميكروباص قنا

خيم الحزن على أسر ضحايا حادث ميكروباص قنا أثناء أثناء انتظار الجثامين أمام مشرحة مستشفي قنا العام، والذين لقوا مصرعم صباح اليوم إثر حادث أليم على طريق قنا _ سوهاج.

 

أهالى ضحايا حادث سيارة ميكروباص على طريق قنا - سوهاج


وقد رصد موقع تحيا مصر، انتظار أهالي ضحايا حادث سيارة ميكروباص على طريق قنا - سوهاج أمام مشرحة مستشفى قنا العام، عقب نقل الجثامين إلى المستشفى، في انتظار تصاريح الدفن لدفن ذويهم في مقابر أسرهم بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وذلك وسط حالة من الحزن والصدمة على وجوههم.

بداية ضحايا حادث ميكروباص قنا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد وقوع حادث سيارة ميكروباص على طريق قنا - سوهاج عند الكيلو 100، على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

أسماء ضحايا حادث ميكروباص قنا

وقد تبين من خلال التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع 8 أشخاص هم: حمادة عبدالرحيم محمود، 41 عامًا، محمود أحمد محمد جبريل، 60 عامًا، السايح عبادي أحمد، 55 عامًا، جاد علي محمد عبدالمنعم، 60 عامًا، عرفات حسن أحمد، 60 عامًا، أبوالقاسم إبراهيم حسن، 70 عامًا، شحات أبوالمجد محمد، 63 عامًا، إمبارك عبدربه السايح، 37 عامًا، جميعهم من مركز دشنا بمحافظة قنا.

كما أصيب 10 أشخاص هم: حمادة علي تقي، 19 عامًا، محمد سعودي صدقي، 21 عامًا، فرج رمضان عبدالحميد، 65 عامًا، سامي حسن علي، 50 عامًا، اسماعيل عبداللطيف علي، 50 عامًا، عدلي حمدان أحمد، 35 عامًا، يوسف وهب الله فرج، 25 عامًا، محمود محمد سعد، 22 عامًا، عزت علي إبراهيم، 32 عامًا، جميعهم من مركز دشنا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة، وقوع حادث  سيارة ميكروباص على طريق قنا - سوهاج المتفرع لسفاجا عند الكيلو 100

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها، والتحفظ على الجثامين إلى حين استخراج تصاريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي