عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: الأهلي يوافق على خوض مباريات السوبر المصري بحكام مصريين

أحمد شوبير حارس الأهلي
أحمد شوبير حارس الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن خوض مباريات بطولة السوبر المصري، بقيادة تحكيمية لحكام مصريين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الأهلي يوافق على الحكام المصريين في السوبر المصري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، على خوض مباريات بطولة السوبر المصري، بقيادة تحكيمية للحكام المصريين، والذين تم اختيارهم من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، في ظل رغبة النادي الأهلي، في عدم افتعال أي أزمات تعيق إقامة المسابقة.

موافقة الأهلي على خوض السوبر بحكام مصريين

حكام بطولة السوبر المصري

وقد حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحكام التي ستدير مباريات بطولة السوبر المصري القادمة، وجاءت كالتالي: 

حكام الساحة: أمين عمر، محمد معروف، محمود ناجي، أحمد الغندور.

حكام مساعدين: أحمد حسام طه، محمود أبو الرجال، شريف عبدالله، هاني خيري.

حكام الفار: محمود عاشور، وائل فرحان.

اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي نصف نهائي كأس السوبر | يلاكورة
محمد معروف وامين عمر

مطالبة الاهلي بحكام أجانب للسوبر المصري

وأضاف محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة الأهلي، النادي الأهلي تقدم بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين حكام أجانب في الفترة المقبلة خلال مباريات الفريق في كأس السوبر المصري.

وتابع محمد رمضان، النادي الأهلي يحترم التحكيم المصري، ولكن الفريق يريد تواجد حكام أجانب في مباريات الفريق في كأس السوبر المصري.

تصريحات مختار مختار

قال مختار مختار مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر بنامج حارس الأهلي: “اجتمعت مع مارسيل كولر مرة واحدة حتى الآن، حيث أنه سافر إلى سوسيران عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي”.

وأوضح: “لا يوجد تضارب بين عملي ودور محمد رمضان داخل الأهلي، وهناك تنسيق تام بين كافة أعضاء المنظومة في ملف الصفقات الجديدة”.

وتابع: “الصفقات القادمة للنادي الأهلي ستكون في خط الهجوم، نحتاج ضخ دماء جديدة في الفريق ومن الوارد رحيل أحد الأجانب في يناير القادم”.

وأكمل: “لم يتم ترشيح أسماء محترفين للتعاقد معهم حتى الآن، وأتمنى عودة علي معلول، أقوى من الإصابة، وأن يكون بالمستوى المعهود منه، معلول قيمة كبيرة ونتمنى أن يعود أفضل مما كان”.

الأهلي يواجه حرس الحدود وديا الجمعة استعدادا للسوبر المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي