عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يا جماعة دي مبادرة من الدولة".. شوبير يرد على حملة الهجوم ضد الأهلي بسبب منح معلول الجنسية المصرية

تحيا مصر

رد الإعلامي أحمد شوبير، على الهجوم الذي تعرض له وهو ومجلس إدارة النادي الاهلي، بعد الحديث عن وجود رغبة  لمنح الجنسية المصرية لنجم التونسي على معلول.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" من إمبارح وفي هجوم كبير، على موضوع منح الجنسية المصرية لمعلول، واللي بيقول هو الأهلي للدرجة دي عايز يغير، يا جماعة دي مبادرة  من الدولة، الدولة المصرية عاملها علشان تاخد الجنسية بتحط وديعة وبتقدم على طلب الجنسية وإجراءات بتتم".

وتابع شوبير قائلاً:" النادي الأهلي حب يستغل الموضوع ويستفاد من المبادرة وكمان على معلول كان مرحب جداً، ولكن بسبب المحامي بتاعه قلقه شوية عشان بعض الإجراءات التي قد يتعرض لها في تونس  لو حصل على الجنسية المصرية".

واختتم شوبير قائلاً:" على معلول لاعب الاهلي حالياً تراجع بعض الامور فى موضوع الجنسية، ولكن هل تراجع بشكل نهائي معنديش فكرة، بس الموضوع ده ينهي أزمته بشكل نهائي مع النادي".

غياب علي معلول عن الأهلي

وغاب معلول، عن عدد من المباريات الهامة التي خاضها وسيخوضها الأهلي خلال الفترة الحالية، أهمها غيابه عن مواجهة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، والذي تُوج به الأخير بعد الفوز بركلات الترجيح 4\3، خلال المواجهة التي جمعت بين القطبين مساء الجمعة الماضي.

ويتواصل غياب معلول، عن النادي الأهلي، في المباريات القادمة التي يخوضها، وعلى رأسها غيابه عن المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي يخوضها الفريق خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري، على الأرضي الإماراتية، ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، وفي حالة فوزه، ينتظر الفائز من مواجهة بيراميدز والزمالك، كي يواجهه في المباراة النهائية. 

كما يغيب معلول، عن المشاركة مع النادي الأهلي، أمام فريق العين الإماراتي، في إطار منافسات بطولة الانتر كونتيننتال. 

فالأهلي سيواجه الفريق الإماراتي، في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي