عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وصول الإنجليزى أوفى إيجاريا إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك

تحيا مصر

وصل اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، إلى القاهرة، من أجل إجراء الفحص الطبي والانتظام في تدريبات فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للتعاقد مع بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر. 

تحيا مصر، وكان من المقرر أن يصل اللعب مسا أمس الإثنين ، لكنه تم تعديل موعد الوصول إلى اليوم الثلاثاء بسبب ظروف الطيران.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري، والفائز من تلك المواجهة يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي البطولة.

ويسعى الفارس الأبيض، لإضافة لقب جديد لخزائن بطولاته في ميت عقبة، مستغلًا حالة النشوة التي أصابت لاعبي الفريق، بعد تتويجهم بلقب السوبر الإفريقي الأسبوع قبل الماضي، على حساب النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

وقررت قناة أبو ظبي الرياضية، الحصول على حقوق بث مبارايات بطولة السوبر المصري.

كما حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على حقوق بث تلك المباريات.

بطولة السوبر المصري 

الفائز من تلك المواجهة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، لذا فالأهلي أمامه فرصة ذهبية وهي فرصة للتتويج بلقب جديد، وعلى حساب من تَوج بالسوبر الإفريقي على حسابه، وهو نادي الزمالك.

وتُمني الجماهير الحمراء النفس بتكرار المواجهة بين القطبين، حتى تسنح الفرصة أمام لاعبي النادي الأهلي، بتعويض خسارتهم للقب السوبر الإفريقي، بالفوز على الزمالك في السوبر المصري، وهو ما لا يتمناه جمهور نادي الزمالك، الذي لازال يعيش صدى التتويج بلقب السوبر الإفريقي.

الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي