عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي: حصلنا على الموافقة لحضور 52 ألف متفرج في مباراة الأهلي والعين الإماراتي بكأس الانتركونتيننتال

خالد مرتجي مع أحمد
خالد مرتجي مع أحمد شوبير

كشف خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، عن عدد الحضور الجماهيري، الذي تم الاتفاق عليه، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي ، في كأس الانتركونتيننتال، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في كاس الانتركونتيننتال

أوضح خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، أن مجلس إدارة النادي، قد حصل على الموافقة الأمنية لحضور 52 ألف متفرج، خلال مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، في كأس الانتركونتيننتال 2024.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
خالد مرتجي

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

ويضرب الأهلي موعدًا أمام فريق العين الإماراتي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة، ويشارك في تلك البطولة، أبطال القارات السنة، حيث يشارك الأهلي باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك العين الإماراتي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أسيا. 

وأطلق “ فيفا”، على تلك المباراة، دور إفريقيا_ آسيا الهادئة، والفائز من تلك المباراة يواجه في كأس التحدي، الفائز من ديربي الأمريكتين، وهو ما يعادل نصف نهائي كأس الانتر كونتيننتال.

العين الإماراتي يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو

نجحت إدارة نادي العين الأماراتي، في إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني الشاب جينو إنفانتينو، لاعب منتخب التانجو تحت 20 عام، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي لمدة عام على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس الانتركونتيننتال، وكذلك دوري أبطال آسيا للنخبة.

أبو ظبي الرياضة تعلن إذاعة لقاء الأهلي في بطولة الانتركونتيننتال

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضة، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي الأولى، في بطولة الانتركونتيننتال 2024، والتي سوف يتلقي خلالها المارد الأحمر مع الفائز من مباراة العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري.

لوائح بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة النادي الأهلي ممثل قارة إفريقيا

وتنص لوائح كأس الانتركونتيننتال 2024 أن بطل دوري أبطال أوروبا يشارك في المباراة النهائية بشكل مباشر وينتظر أحد الفرق من أبطال القارات للتواجد في المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأول، وأصبح ريال مدريد أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي