عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يكشف حقيقة تعيين هاني رمزي كمدير للتعاقدات بالنادي الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير أن تحدث مع العديد من المسئولين داخل النادي الأهلي حول تعيين هاني رمزي في منصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلفا لأمير توفيق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

أحمد شوبير قناة الأهلي

وأكد أحمد شوبير في تصريحات على قناة الأهلي بأنه تحدث مع العديد من المسئولين داخل النادي الأهلي، وتم التأكيد على عدم تعيين هاني رمزي في منصب مدير التعاقدات خلفا لأمير توفيق.

وتابع أحمد شوبير، حتى الان لم يتم تعيين هاني رمزي في منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نهائيا وجميع هذه الأخبار غير صحيحة ويتم دراسة الأمر.

لا يتوفر وصف.

تصريحات عبد الناصر زيدان

وأضاف عبد الناصر زيدان في تصريحاته، كل كلمة سأقولها لصالح النادي الأهلي وأتحدى أمير توفيق بنفي كل كلمة في حديثي، والبداية أن زين الدين بلعيد تم إرسال له رسالة الاستوري الأخيرة وقام بنشرها على إنستجرام مباشرة، وتابع عبد الناصر زيدان، أمير توفيق تحدث مع والد اللاعب وطلب منه مساعدته في حل الأزمة الأخيرة داخل النادي الأهلي، وحديثي وشهادتي من أجل النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

واستكمل عبد الناصر زيدان، أمير توفيق طلب من والد زين الدين بلعيد الدفاع عنه ونشر رسالة الاستوري التي قام بها اللاعب بعد ذلك من أجل الدفاع عن أمير توفيق وهو ما حدث، واستكمل عبد الناصر زيدان، أمير توفيق أكد لوالد زين الدين بلعيد أن الجميع في النادي الأهلي يتابع اللاعب وهناك إعجاب بإمكانياته ومن الممكن التعاقد معه في أي توقيت بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي