عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. اعرف قصة وأبطال مسلسل البحث عن علا 2

البحث عن علا
البحث عن علا

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل البحث عن علا 2 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع طرحه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية منذ عدة أيام.

قصة مسلسل البحث عن علا 2

أصبح مسلسل البحث عن علا 2 الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2 كالقصة والأبطال، حتى يتمكنون من اتخاذ قرار متابعته من عدمها.

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل البحث عن علا 2 تدور أحداثها حيث تعود (علا عبدالصبور) في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، حيث تجد نفسها مضطرة للعمل مع كريم ابن مورد منتجات شركتها، وبالرغم من نشوب مشاكل بينهما في بدء الأمر إلا أن علاقتهما تتطور ويتقرب منها كريم، وفي ذات الوقت تحاول ابنتها لفت نظرها للاهتمام بها خاصة بعد أن أصبحت في سن خطير.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل البحث عن علا 2، ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قائمة أبطال مسلسل البحث عن علا 2، والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، طارق الإبياري، سوسن بدر، أحمد طارق، محمود الليثي، ندى موسى، ظافر العابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

هند صبري تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2

وفي وقت سابق، تحدثت هند صبري عن تفاصيل ملامح شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي، وقالت هند صبري: علا شخصية غلبانة، على طبيعتها وسجيتها ومش بتتغير، لكن اللي بيحصل حواليها بيتغير في الموسم الثاني عن الموسم الأول، احنا شوفنا في الموسم الاول ست مغلوبة على أمرها لا حول ولا قوة، ضعيفة، مكسورة، بتحاول تعمل كل حاجة لنفسها ولأولادها في ظل ظروف مش أحلى حاجة، ولكن في الموسم التاني ظروفها اتغيرت وبقيت أقوى، اتعلمت من طلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي