عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدد حلقات مسلسل برغم القانون.. كواليس واحداث مثيرة

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

مع حالة النجاح الكبيرة التي حققها مسلسل برغم القانون منذ طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية وحتى الآن، يبحث باستمرار عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن عدد حلقات مسلسل برغم القانون عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

مازال عدد حلقات مسلسل برغم القانون الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة عدد حلقات مسلسل برغم القانون لمدى اشتياقهم للأحداث المقبلة التي سيشهدها المسلسل.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن عدد حلقات مسلسل برغم القانون هو 30 حلقة حيث ينتمي مسلسل برغم القانون إلى نوعية المسلسلات الطويلة أي عدد حلقاته تكون أزيد من 15 حلقة درامية، وغالبا ما تعرض مثل تلك المسلسلات عبر شاشة التلفزيون وليس المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون

تشهد أحداث مسلسل برغم القانون عددا كبيرا من المواقف الدرامية المثيرة والمشوقة التي دائما ما يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمعدل كل حلقة تقريبا، وذلك لأن أحداث مسلسل برغم القانون تدور في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17 اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما يتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 18 اليوم ايضا عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

أبطال مسلسل برغم القانون

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن عدد حلقات مسلسل برغم القانون، وأحداث مسلسل برغم القانون، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أبطال مسلسل برغم القانون، ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل برغم القانون تضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي