عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع التصوير وتواجد الصحفيين.. بدء عزاء شقيق بوسي شلبي

بدء عزاء شقيق بوسي
بدء عزاء شقيق بوسي شلبي

بدأ منذ قليل عزاء شقيق الإعلامية بوسي شلبي والذي وافته المنية في مساء أمس السبت الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري ولكن دون الكشف عن تفاصيل أو سبب الوفاة المفاجئة.

بدء عزاء شقيق بوسي شلبي 

واشترط شقيق بوسي شلبي عدم تواجد الصحفيين خلال عزاءه أو إلتقاط أي صور من العزاء بناء على وصيته الذي كشفها أحد أقاربه بعد وفاته مباشرة، أيضا أقيمت جنازته في هدوء تام وبعيدا عن عدسات التصوير ووسائل الإعلام.

بدء عزاء شقيق بوسي شلبي 

ولم تظهر الإعلامية بوسي شلبي منذ وفاة شقيقها حتى الان، حتى أنها لم تخرج لنعيه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وفاة شقيق بوسي شلبي 

وكان قد أعلن سمير فقيه وفاة شقيق بوسي شلبي فكتب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء لله وحده.. إنا لله و إنا إليه راجعون.. بقلوب راضية بقضاء الله وقدره.. إنتقل إلى رحمة الله تعالى  المهندس عز الدين احمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي.

بوسي شلبي 

ونعاه الفنان خالد الصاوي، قائلا: يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي إلى الأخت والصديقة الغالية الإعلامية بوسي شلبي في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقها المهندس عز الدين شلبي نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان بوسي شلبي.

بوسي شلبي وواقعة محمد فؤاد

من ناحية أخرى، كانت قد خرجت بوسي شلبي وكشفت عن رأيها في واقعة تعدي محمد فؤاد على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، قائلة: محمد فؤاد على المستوى الإنسانى والفنى معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد ولا يمكن أبدا انه يتعمد انه يسىء لحد أو يسبق بأى هجوم ده غير فكرة ان أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفا من جلطة أو يجراله حاجه لا قدر الله بالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيا، ولازم دكاترتنا المحترمين يراعوا ده لان ده جزء من رسالتهم النبيلة وحتى لو فؤاد كان متوتر بالتأكيد ما يقصدش.. عشان كده أنا مع فؤاد قلبا وقالبا وان شاء الله ربنا يشفى أخوه وتتحل كل المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي