عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تحتفل بذكرى نصر أكتوبر: كل سنة ومصر الغالية بخير وأمان

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد والذي يحل اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر والذي استطاع بها الجيش المصري أن يهزم جيش العدو الإسرائيلي ويزيحه عن أرضنا الحبيب سيناء.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بذكرى نصر أكتوبر 

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وذلك احتفالا بذكرى نصر أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر.. فكل التحية لأبطالنا وشهدائنا وكل سنة ومصر الغالية بخير وأمان.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بذكرى نصر أكتوبر 

وسبق قامت شيرين عبد الوهاب بنشر مجموعة فيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تستعيد من خلالها أغانيها الوطنية  وذلك احتفالا بذكرى نصر أكتوبر، وكان من أبرز تلك الأغنيات أغنية بلادي بلادي يا أم البلاد ثم أغنية عاشت مصر.

شيرين عبد الوهاب تستعيد ذكرياتها مع أغانيها الوطنية في ذكرى نصر أكتوبر 

ونشرت شيرين عبد الوهاب مقطع من أغنية عاشت بلادي عبر موقع انستجرام وعلقت عليها: ادفع عمري عشان بلدي مقدماً مصر في ترتيب الغاليين تيجي اولاً.

شيرين عبد الوهاب 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن الآخرين على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، حيث كتبت الراقصة دينا: "وتبقى ذكرى نصر أكتوبر ذكرى خالدة في قلوب الشعب المصري، كل سنة ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها"، بينما كتبت مي فاروق: "51 عام على نصر أكتوبر العظيم، تحية تقدير وامتنان لجنودنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تعيش مصر حرة مستقرة، كل عام ومصر بخير وقوية بجنودها وشعبها ورئيسها".

آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب 

يذكر، أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كان من خلال لقاءها مع شقيقها محمد عبد الوهاب بعد خروجها للإعتذار منه وذلك في منشور كتبته عبر حسابها بموقع فيسبوك، قالت فيه: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا .. بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

تابع موقع تحيا مصر علي