عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بثلاثية مقابل هدف.. أرسنال يفوز و يقلب الطاولة على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

لازال يتم البحث عن نتيجة وأهداف مباراة أرسنال وساوثهامبتون، والتي انتهت بفوز فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

نتيجة مباراة أرسنال وساوثهامبتون 

وقلب الجانرز، الطاولة على فريق ساوثهامبتون، الذي فرضه تقدمه في الدقيقة  55 من زمن اللقاء، عن طريق كاميرون ارتشر، لكن تمكن الجانرز، من تسجيل هدف التعادل، عن طريق كاي هافرتز، في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 68، تمكن جابريال مارتينيلي، من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، ثم عاد بوكايو ساكا، وسج الثالث عند الدقيقة 88،  لينتهي اللقاء بتفوقهم  بثلاثية مقابل هدف. 

تشكيل أرسنال الرسمي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال المباراة أمام ساوثهامبتون، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: ريكاردو كالافيوري، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، توماس بارتي.

وسط الملعب: جورجينهو، ديكلان رايس، جابرييل مارتينيللي.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، بوكايو ساكا.

تشكيل ارسنال

جدول الترتيب قبل مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17  نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة ولم يحقق أي انتصار في الدوري.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وأضاف ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، فريقي يفتقد لخدمات أوديجارد وأنا أحب أن أراه معنا في الفترة المقبلة لأنه قائدنا ويقدم لنا القوة والدعم الكبير.

وزاد ميكيل أرتيتا، سيعود آرون رامسديل حارس الفريق السابق لملعب الإمارات ونحن سعداء بما قدمه معنا بكل تأكيد، وزينشينكو يعود للفريق بعد فترة التوقف الدولي، أما أوديجارد من الصعب عودته في الفترة الحالية.

واستكمل ميكيل أرتيتا، لا يوجد موعد لعودة أوديجارد للفريق في الفترة المقبلة، وساوثهامبتون يستحقون أكثر مما حققوه في الدوري حتى الان والتفاصيل الصغيرة مهمة في بطولة الدوري من أجل تحقيق النتائج المميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي