عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما بين غرور البطولة أو ترسيخ لـ عقدة كولر.. هل ينقلب السحر على الساحر من الزمالك للأهلي في السوبر المصري ؟

تحيا مصر

لازالت تتواصل احتفالات لاعبي الزمالك، بعد تتويجهم بلقب السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، في واحدة من أهم مباريات هذا الموسم.

ما بين غرور البطولة أو ترسيخ لـ عقدة كولر.. هل ينقلب السحر على الساحر من الزمالك للأهلي في السوبر المصري 

وعلى الرغم من مرور أكثر من 8 أيام على تتويج الفارس الأبيض، بلقب السوبر، إلا أن اللاعبين لازالوا يعيشون أجواء الفرحة، حيث كان آخر تلك الاحتفالات، هو احتفال محمود عبد الرازق شيكابالا، بالتتويج باللقب في منزله.

شيكابالا حرص على دعوة كل لاعبي الفريق، إلى جانب بعض الممثلين المعروفين بانتمائهم لنادي الزمالك، وسط أجواء احتفالية بلقب السوبر الإفريقي. 

وعلى ما يبدو فهذه الاحتفالات، أثارت الخوف والقلق لدى بعض من لاعبي الزمالك القدامى، منهم عصام مرعي، الذي انتقد بشدة الاحتفالات الكثيرة للاعبي الزمالك، وقارن مرعي، بين هذه الاحتفالات وبين ما قاموا به لاعبي الأهلي، قبل أيام قليلة من خوض مباراة السوبر الإفريقي. 

انتقاد مرعي لهذه الانتقادات، جاء من أن نادي الزمالك، لازال في بداية الموسم، وأمامه عدة تحديات، على رأسها بطولة السوبر المصري، التي يخوضها خلال الأيام القليلة المقبلة في دولة الإمارات.

لاعبو الزمالك أمامهم فرصة أخرى للتتويج بلقب جديد في مستهل هذا الموسن، لكن اللاعبون القدامى يخشون من غرور اللاعبين بعد تتويجهم بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي. وهو نفس ما حدث للاعبي المارد الأحمر، الذين تعالوا على البطولة وفقدوا تركيزهم، وبالتالي أدى ذلك لخسارة لقب مهم وقاري أمام الغريم التقليدي له.

لذا ينصح لاعبو الزمالك القدامى، اللاعبون الحاليون بغلق نغمة الانتصارات والتركيز على المتبقي من الموسم، حتى لا ينقلب السحر على الساحر، وتنعكس الآية، ويعيش الفريق أجواء الحزن والانتكاسة بدلًا من أجواء السعادة والفرحة.

تابع موقع تحيا مصر علي