عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يضع روشتة على طاولة مجلس إدارة الزمالك لتجديد عقد زيزو

زيزو
زيزو

وضع أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، عدة اختيارات على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب للخروج من أزمة تأخر تجديد عقد أحمد زيزو، لاعب نادي الزمالك، ويتعرض تحيا مصر تصريحات ميدو بهذا الشأن. 

ميدو: زيزو أصبح أسطورة داخل نادي الزمالك 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، إن أحمد سيد زيزو، أصبح أسطورة داخل القلعة البيضاء بمجهوده إصراره داخل المعلب، وهو نموذج لكل اللاعيبه الكبيرة .

ميدو يضع حلولًا لتجديد عقد زيزو مع الزمالك

وأكد على أن لا غنى عنه في الأبيض، ومن خلال العروض الخارجية فمن حقه أن يطلب المبلغ المناسب له، ويري إن الزمالك يعمل عقد له باتحاد الكرة بمبلغ مناسب كباقي الفريق، ويتم تعويضه بشكل فردي من الحملات الدعائية والإعلانية، والزمالك يسير باستراتيجية جيدة بعقود اللاعبيين.

وأشار إلى لكن الحل السحري للخروج من تلك الأزمة هو استغلال صورته الدعائية، لأن زيزو ينطبق عليه مواصفات كثيرة لقيادة حملات الأبيض الإعلانية خلال المرحلة المقبلة لاسيما بعد تتويج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

قال هشام نصر أمين صندوق نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق تبرع بأكثر من 120 مليون جنية للنادي في الفترة الماضية.

تصريحات هشام نصر بشأن تجديد عقد زيزو

وأضاف هشام نصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر ممدوح عباس على الدعم الكبير لنادي الزمالك والغير مشروط ولا يتدخل في عمل مجلس إدارة النادي وهو يحب نادي الزمالك كثيراً وما قدمه عباس للزمالك لا يستطيع أحد فعله لأنه كان بدون شروط.

وتابع هشام نصر، سعيد بمستوى عبد الله السعيد مع نادي الزمالك وهو ملتزم للغاية ومنضبط مع الفريق ونفس الأمر على عمر جابر قائد الفريق، ويشرفنا استمرار السعيد مع الفريق في الفترة المقبلة وله تأثير كبير على اللاعبين.

وزاد هشام نصر، عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر وهو يقدم مستويات رائعة مع الفريق واحترم اختيارات حسام حسن، ولكن الجماهير تتحدث بأنه يستحق التواجد مع المنتخب بكل تأكيد.

واستكمل هشام نصر، أحب جوزيه جوميز مدرب الزمالك وأحب أن يكون متواجد مع الفريق، وأداء جوميز في المباريات الضعيفة كان يقلق الجماهير ولكنه مدرب كبير للغاية وأدعم استمراره مع الفريق، وشيكابالا أفضل من لمس الكرة بالقدم اليسرى بدون منازع.

تابع موقع تحيا مصر علي