عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير نجم بيراميدز مهدد بالإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب سبابه لجماهير الأهلي

مروان حمدي
مروان حمدي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن لجنة الإنظباط داخل اتحاد الكرة تفكر في معاقبة لاعب بيراميدز مروان حمدي بالإيقاف لمدة 6 شهور على خلفية سباب اللاعب لجماهير النادي الأهلي في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات أحمد شوبير بشأن إيقاف نجم بيراميدو لمدة 6 شهور على خلفية سبابه لجماهير النادي الأهلي.   

اتحاد الكرة يطالب لجنة الإنضباط بإعادة النظر في عقوبة مروان حمدي 

وأضاف شوبير، أن مجلس اتحاد الكرة فور علمه بعقوبة اللاعب مروان حمدي طالب لجنة الإنضباط إعادة النظر في العقوبة مرة أخرى، لاسيما أن هذه العقوبة يراها البعض كبيرة على نجم بيراميدز، وسوف تفتح على مجلس اتحاد الكرة انتقادات واسعة بسبب تكرار مثل هذه المواقف من قبل أندية أخرة ولكن العقوبة بتكون أقل من ذلك . 

شوبير يكشف حقيقة هروب مارسيل كولر من تدريب الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهروبة من قيادة الفريق.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" كلام كتير يتم تدواله خلال الساعات اللي فاتت، أن مارسيل كولر مش هيكمل مع الفريق، ولكن أنا سألت دينو لامبرتي وكيل أعماله رد عليه وقال: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وطبيعية".

وتابع شوبير قائلاً:" وكيل أعمال مارسيل كولر قالي لي أن الخواجة  في أجازة وطلع من السعودية على سويسرا، وهيرجع يتولي قايدة الفريق بشكل طبيعي".

وأختتم شوبير قائلاً:" أنا مكتفتش علي كده وسألت المسؤولين في النادي الأهلي، حقيقة رحيل كولر، قالولي إن الكلام ده غير صحيح، طيب اسال مين تاني مين صاحب هذه الإشاعات".

موعد مباراة الأهلي والعين  فى بطولة الانتر كونتيننتال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام العين، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويشارك الأهلي، في تلك البطولة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي.

ويسعى النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة في مدواة جراح السوبر الإفريقي أمام الزمالك بالفوز على فريق العين الإماراتي في بطولة الكونتيننتال. 

تابع موقع تحيا مصر علي