عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصهم وفيات.. تحيا مصر ينشر أسماء 20 ضحايا حادث ميكروباص قنا

حادث
حادث

أدى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على طريق قنا - سوهاج، إلى مصرع وإصابة 20 شخص، قبل نقلهم إلى إلى المسشفى.

 


 

سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على طريق قنا - سوهاج
 

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على طريق قنا - سوهاجن الذي أدى إلى مصرع وإصابة 20 شخص إثر حادث أليم.

وقد لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى على طريق قنا - سوهاج، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وقد جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مستشفى قنا العام باستقبال8 جثث و12 مصابا إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص على طريق قنا سوهاج.

مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

وتبين بعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص على حدود محافظة سوهاج وأسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين جاري نقلهم إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات، وقد لقي 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرين في حادث سيارة ميكروباص عند الكيلو 100 بطريق قنا- سوهاج ، عند الصُنية ،  بطريق قنا - سوهاج.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين إثر حادث تصادم في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

أسماء ضحايا حادث تصادم في قنا


وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع حمادة عبدالرحيم محمود، 41 عامًا، محمود أحمد محمد جبريل، 60 عامًا، السايح عبادي أحمد، 55 عامًا، جاد علي محمد عبدالمنعم، 60 عامًا، عرفات حسن أحمد، 60 عامًا، وأبوالقاسم إبراهيم حسن، 70 عامًا، شحات أبوالمجد محمد، 63 عامًا، إمبارك عبدربه السايح، 37 عامًا، جميعهم من مركز دشنا بمحافظة قنا.

كما أصيب حمادة علي تقي، 19 عامًا، محمد مسعودي صدقي، 21 عامًا، فرج رمضان عبدالحميد، 65 عامًا، سامي حسن علي، 50 عامًا، اسماعيل عبداللطيف علي، 50 عامًا، عدلي حمدان أحمد، 35 عامًا، يوسف وهب الله فرج، 25 عامًا، محمود محمد سعد، 22 عامًا، عزت علي إبراهيم، 32 عامًا، جميعهم من مركز دشنا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي