عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الونش يؤكد جاهزيته للمشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة (صورة)

محمود الونش
محمود الونش

أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفارس الأبيض، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبية أكدت شفاءه بشكل كامل. 

الونش يعلن تعافيه بشكل كامل من إصابة الصليبي 

ونشر الونش على حسابه الرسمي على انستجرام صورة تجمعه بمحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الطبيب الذي أجرى له جراحة الصليبي في ألمانيا. 

وكان الونش قد خضع إلى فحوصات طبية في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة، من أجل التأكد من شفائه بشكل كامل قبل المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية مع الفارس الأبيض. 

وأجرى الونش جراحة الرباط الصليبى فى أحد المراكز المتخصصة فى ألمانيا فى شهر فبراير الماضى، ثم عاد إلى القاهرة لبدأ التأهيل، ويستعد اللاعب حاليًا للعودة للمشاركة مع فريقه.

محمود الونش 

أحمد سليمان عضو الزمالك مع محمد شبانة

وأضاف: "تلقينا عروضا كثيرة لضم لاعبين، وهناك 3 فقط في الاسكاوتنج ولا أحد يعرفهم، ونقوم بعرض الأسماء على الجهاز الفني واللاعبين، ثم بعد ذلك يتم رفع الأمر للإدارة ونبدأ في الحديث عن الاكاديميات، هناك لاعبين تربت في اكاديميات مميزة، منهم اكاديمية محمد السادس في المغرب وبارادو في الجزائر، ومدارس بنفيكا وأياكس في اوروبا، بالنسبة لـ محمود بنتايك كان موجود فيها، وانضم لنادي سانت إيتيان الفرنسي، وبالتأكيد فهو لاعب جيد، وتم ضمه اعارة بنية الشراء، وتم ضمه بنفس راتبه في النادي الفرنسي، وتابع: "ميشالاك كان يحصل على 1.8 مليون دولار في نادي أحد، وهو من أسرع الصفقات التي تعاقدنا معه عن طريق محبي الزمالك، وفريق الاسكاوتنج قام بعمل فيديو عنه وتحملنا نصف راتبه وأحد النصف الآخر، وقمنا بتخفيض العقد 25% وسوف يحصل على راتب حوالي 700 ألف دولار، في ظل العلاقة الطيبة بين حسين لبيب مع مسئولي أحد السعودي وكانوا موجودين معنا في الفندق بالرياض وجلسوا معنا على هامش اللقاء".

تابع موقع تحيا مصر علي