عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الجزيري يقود قائمة تونس استعدادًا لمواجهتي جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أعلن فوزي البنزرتي المدير الفني لمنتخب تونس، قائمة بلاده التي تستعد لمواجهتي جزر القمر، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وتواجد سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك ضمن صفوف القائمة التي شهدت أيضًا غياب حمزة المثلوثي واستمرار غياب علي معلول بسبب الإصابة. 

قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر

وجاءت قائمة منتخب تونس على النحو التالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش - صبري بن حسن - بشير بن سعيد.

خط الدفاع: منتصر الطالبي - علاء غرام - ياسين مرياح - نادر الغندري - ديلان برون - وجدي كشريدة - رائد بوشنيبة - علي العابدي - حسام بن علي.

خط الوسط: عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - حسام تقا - حنبعل المجبري - فرجاني ساسي.

خط الهجوم: يوسف المساكني - إلياس سعد - حمزة رفيعة - شهاب الجبالي - بلال الماجري - أنس الحاج محمود - سيف اللطيف - بلال آية مالك - علي يوسف - سيف الدين الجزيري.

موعد مباراتي تونس أمام جزر القمر

ومن المقرر أن تقام مباراتي تونس أمام نظيره جزر القمر، في الحادي عشر من أكتوبر الجاري، أما اللقاء الأخر سيكون الخامس عشر من الشهر ذاته.

سيف الجزيري: أنا أفضل من وسام أبو علي.. ونستحق الفوز بكأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

قال سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك، أنه سعيد بفوز فريقه على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وأن الزمالك كان يمر بفترة صعبة في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف الدين الجزيري.

وأضاف سيف الدين الجزيري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، فرحتنا كبيرة بعد الفوز بالسوبر وكان هناك تركيز ذهني قبل المباراة ومن يتحكم في أعصاه أكثر يحقق الفوز.

وتابع سيف الدين الجزيري، الأمور تغيرت قليلا بعد ركلة جزاء الأهلي، وحكم الفيديو دوره أن يظهر للحكم اللقطة الحاسمة ومشاهدة اللقطة من جميع الزوايا، وركلة جزاء أكرم توفيق غير صحيحة.

واستكمل سيف الدين الجزيري، جوزيه جوميز كان له دور في عودة الزمالك وشيكابالا وعبد الله السعيد، وعدنا للمباراة سريعا بعد ركلة الجزاء، وتحدثنا بين الشوطين عن العودة وعدم التركيز مع حكم المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي