عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفلسطيني يتفوق على التونسي.. أرقام وسام أبو علي وسيف الدين الجزيري مع الأهلي والزمالك

وسام أبو علي وسيف
وسام أبو علي وسيف الدين الجزيري

آثار سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك الجدل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحه بأن وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي حصل على لقب هداف الدوري الممتاز الموسم الماضي بسبب عدم تواجده بشكل مستمر في مباريات نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سيف الدين الجزيري

وأكد سيف الدين الجزيري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر بأن وسام أبو علي مهاجم مميز ولكنه حصل على جائزة هداف الدوري الممتاز بسبب عدم تواجده بشكل مستمر في مباريات نادي الزمالك في الموسم الماضي.

وكان وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي قد حصل على جائزة هداف الدوري الممتاز برصيد 18 هدف، وللمقارنة بين مباريات الجزيري وأبو علي مع الأهلي والزمالك يتبين أن المهاجم التونسي شارك في العديد من المباريات مع الزمالك ولكنه لم يسجل كثيرا مع الفريق.

أرقام سيف الدين الجزيري 

لعب سيف الدين الجزيري مع الزمالك في آخر موسمين 44 مباراة مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، وسجل 14 هدف فقط في البطولة.

أرقام وسام أبو علي

أما وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي والذي انتقل لصفوف الفريق في يناير الماضي قد شارك في 19 مباراة في الدوري الممتاز وسجل 18 هدف في البطولة.

وبعد حصر الأرقام يتبين مشاركة سيف الدين الجزيري في عدد كبير من المباريات ولكنه لم يسجل كثيرا واكتفى بتسجيل 14 هدف، وقدم وسام أبو علي أهداف حاسمة في فوز المارد الأحمر بلقب الدوري.

لا يتوفر وصف.
أبو علي والجزيري

تصريحات سيف الدين الجزيري

وأضاف سيف الدين الجزيري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس، فرحتنا كبيرة بعد الفوز بالسوبر وكان هناك تركيز ذهني قبل المباراة ومن يتحكم في أعصاه أكثر يحقق الفوز، وتابع سيف الدين الجزيري، الأمور تغيرت قليلا بعد ركلة جزاء الأهلي، وحكم الفيديو دوره أن يظهر للحكم اللقطة الحاسمة ومشاهدة اللقطة من جميع الزوايا، وركلة جزاء أكرم توفيق غير صحيحة.

واستكمل سيف الدين الجزيري، جوزيه جوميز كان له دور في عودة الزمالك وشيكابالا وعبد الله السعيد، وعدنا للمباراة سريعا بعد ركلة الجزاء، وتحدثنا بين الشوطين عن العودة وعدم التركيز مع حكم المباراة، وأشار سيف الدين الجزيري، وسام أبو علي مهاجم الأهلي مهاجم مميز ولكن لو أنا كنت موجود في الموسم الماضي كنت سأحرز لقب الهداف وهو مهاجم مميز للغاية، ولم أشك في خسارة الزمالك أمام الأهلي نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي