عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد بنجاحي في مصر ومكانتي الفنية خط أحمر.. أبرز تصريحات الفنان الكويتي على كاكولي

علي كاكولي
علي كاكولي

 حل الفنان الكويتي علي كاكولي ضيفًا على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة mbc مصر، ويعد لقاء علي كاكولي مع الإعلامية ياسمين عز هو اللقاء الأول له في مصر بعد نجاح أغنيته التي طرحها باللهجة المصرية مسحته بأستيكة، وتحدث الفنان علي كاكولي عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والمهنية أثناء استضافته مع ياسمين عز ونرصد فيما يأتي أبرز تصريحات علي كاكولي.

الفنان الكويتي علي كاكولي

علي كاكولي: سعيد بنجاحي في مصر.. والجمهور المصري ذواق

كشف الفنان علي كاكولي عن تفاصيل تعلمه اللهجة المصرية خاصةً وأن أغنية مسحته بأستيكة التي حققت ملايين المشاهدات جاءت باللهجة المصرية، وأكد علي كاكولي أن نشأ وسط العديد من المصريين وأن حبه لمصر وللفنانين المصريين هو ما شجعه على تعلم اللهجة المصرية، كما أشار إلى سعادته بالنجاح الذي حققته أغنيته في مصر، وقال علي كاكولي وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “اتعلمت مصري عشان بحب مصر واتربيت مع مصريين.. الجمهور المصري ذواق والفن أساسه في مصر وكل اللي علمونا في الكويت مصريين فـ لما الجمهور المصري يحبني دا شرف ليا”.

علي كاكولي: عني ثقة في نفسي.. ومكانتي الفنية خط أحمر 

حاولت الإعلامية ياسمين عز استفزاز المطرب علي كاكولي ووصفته بالغرور لدرجة أنه لم يرى منفعة أي شخص غير نفسه، و رد عليها الأخير مؤكدًا أنه لا يتسم بالغرور لكنه يثق في ذاته وفي ربه مشيرًا إلى أن الفنان بدون ثقة في نفسه يستحيل أن يصل للجمهور، وقال علي كاكولي: “أنا مش مغرور حتى كلمة نجم مبصدقهاش اوي انا بصدق اني بعمل كل حاجة من قلبي وحقيقية من غير استعراض وتكلف، أنا عندي ثقة في ربنا في فنان لو معندوش اعتقاد جازم في نفسه مستحيل يوصل للناس وبردو في ناس موهومة”.

واستكمل حديثه: “مكانتي الفنية خط أحمر أي حد يجي عليها بتحول لو بعمل دور فيه عقد نفسية بقولهم انا عايز اقعد في مكان غير مريح عشان اقدر اوصل للشخصية عشان يكون عندي نفس شعور الشخصية مبقاش مستقر.. ف مبقاش بعمل كل ده ويجي حد يمس مكانتي الفنية وحصلت معايا قبل كده”.

تصريحات النجم الكويتي علي كاكولي

تفاصيل أغنية مسحته بأستيكة لـ علي كاكولي 

يأتي لقاء النجم الكويتي علي كاكولي مع الإعلامية ياسمين عز بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية مسحته بأستيكة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور المصري، كما أنه لقاءه مع ياسمين عز هو اللقاء الأول له في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي