عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارف مشاغلك كتير.. الرئيس السيسي يشكر بن زايد على إصراره لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي شكر إلى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لاصراره على حضور حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية.

وقال الرئيس السيسي:«أخي الحبيب والصديق الحبيب الشيخ محمد بن زايد أشكر على إصرارك للتواجد اليوم في حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية.. ودايما مع بعض في الخير.. عارف مشاغلك كتير».

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرها الجديد

وقال العميد ياسر وهبة خلال تقديم حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، وتنقله قناة "إكسترا نيوز"، إننا اليوم نشهد اليوم افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرها الجديد لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

وزين علم جمهورية مصر العربية ساحة الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الاكاديمية والكليات العسكرية 2024.

زيشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الاكاديمية والكليات العسكرية 2024

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في مطار القاهرة الدولي وذلك ضمن زيارة تعكس عمق العلاقات بين البلدين.

السيسي يستقبل رئيس الإمارات في مطار القاهرة الدولي

وخلال خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار، رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في مصر، مؤكدين على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية زيارة في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.

ويرافق رئيس الدولة خلال الزيارة وفد يضم كلاً من. الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمةو محمد حسن السويدي وزير الاستثمار ومحمد مبارك المزروعي وزير الدولة لشؤون الدفاع والدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيس مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية وفيصل البناي مستشار رئيس الدولة لشؤون الأبحاث الإستراتيجية والتكنولوجيا المتقدمة وجاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس دائرة المالية في أبوظبي عضو المجلس التنفيذي ومريم الكعبي سفيرة الدولة لدى مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي