عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة البافانا بافانا

تحيا مصر

استبعد هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب البافانا بافانا، التي تستعد لخوض مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب الكونغو. 

استبعاد تاو 

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا، لمواجهة منتخب الكونغو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مساء يومي 11 و 15 من أكتوبر الجاري.

جديرًا بالذكر أن منتخب جنوب أفريقيا، كان قد استهل مشواره في التصفيات بتعادله 2\2 أمام منتخب أوغندا، ثم فاز في الجولة الثانية بنتيجة 3 مقابل هدف وحيد، أمام منتخب جنوب السودان.

أسباب استبعاد تاو من قائمة المنتخب 

وعلق مدرب جنوب أفريقيا على. استبعاد تاو، وقال: “ استبعدته لظروف شخصية، لن أعلق عليها ولن أقبلها”.

مباريات الأهلي القادمة 

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المحترف ضمن صفوفه بيرسي تاو، لخوض عدة منافسات خلال المرحلة المقبلة، منها مشاركة الفريق في بطولة السوبر المصري، أمام فريق سيراميكا كليوباترا. 

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري، وتستضيف دولة الإمارات هذه البطولة.

ويسعى المارد الأحمر الذي يشارك في تلك النسخة من البطولة، بعد أن تُوج بلقب الدوري المصري، لتحقيق الفوز للتأهل للمباراة النهائية، التي يتواجه فيها أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، التي تجمع بينهما في نصف النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي