عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على سائحة ألمانية في أحد فنادق الأقصر

السيدة الألمانية
السيدة الألمانية المتوفاة

العثور على جثة سائحة ألمانية في أحد الفنادق بالأقصر.. عثر العاملية في أحد الفنادق على جثة سائحة ألمانية متوفية بأحد فنادق الأقصر أثناء جلوسها على شاطئ أحد حمامات السباحة.

تفاصيل وفاة سائحة في أحد فنادق الأقصر

فوجئ العاملون بأحد الفندق بمحافظة الأقصر، بوفاة سائحة ألمانية في العقد السابع من العمر، بعد أزمة قلبية مفاجئة خلال وجودها بأحد فنادق الأقصر الشهيرة المطلة على النيل، ليتم نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة إلى حين الإنتهاء من الأوراق اللازمة.

بلاغ بوفاة سائحة ألمانية في أحد فنادق الأقصر


تعود بداية واقعة العثور على سائحة توفيت في أحد الفنادق في الأقصر، عندما تلقت مديرية أمن الأقصر، بلاغا من أحد فنادق الـ 5 نجوم الشهيرة، المطلة على النيل، بوفاة سائحة في العقد السابع من العمر خلال جلوسها على حمام السباحة بالفندق، وتوجهت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، ليتبين وفاة سائحة ألمانية الجنسية تدعى leibfritz teufel وتبلغ من العمر 70عاما.

تحرير محضر حول وفاة سائحة ألمانية في أحد فنادق الأقصر

وتبين من الفحص أن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، أدت لتوقف عضلة القلب، ونقل جثمان السائحة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتواصل مع سفارة بلادها لتسليم الجثمان.

وتم تحرير المحضر اللازم حول وفاة سائحة ألمانية في أحد فنادق الأقصر، من قبل سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

وفي وقت سابق، خيم الحزن على منطقة الخضيرات بالبغدادي بمركز البياضية، بسبب مقتل شاب يبلغ من العمر 18 عاما على يد صديقه 25 عام في محافظة الأقصر، بعد العثور على المجني عليه في مكان بعيد بعد تخلص المتهم منها، عقب وقوع شجار بين المجني عليه والمتهم، ليقوم على إثره الأخير بتسديد عدة طعنات لصديقه بواسطة آلة حادة “مقص” ليرديه قتيلا في الحال، ويقوم بتجريده من ملابسه وإلقائها بعيدا عن مسرح الجريمة ويفر هاربا، قبل أن يتم اكتشاف تفاصيل الجريمة المأساوية.

تابع موقع تحيا مصر علي