عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" بلاش نعيش الجماهير في الوهم ".. شوبير يعلق على مفاوضات الزمالك مع راموس نجم ريال مدريد السابق

راموس
راموس

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أنباء تعاقد الزمالك مع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" على مسؤل نادي الزمالك توحيد الموضوع، حتى لا تصاب الجماهير القلعة البيضاء بالحيرة، خاصة أن هاني شكري صرح بإن راموس لن ينضم بسبب الفلوس".

وتابع شوبير قائلاً:" معلوماتي أنا أن راموس نجم ريال مدريد السابق رفض اللعب فى أمريكا".

ووأصل شوبير قائلاً:" مسؤول الزمالك قالوا أن اللاعب مرحب جداً بالعب فى صفوف الفريق الأول، ولكن  لا يوجد أمامنا سوى الانتظار حتى إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر".

وأختتم شوبير قائلاً:" لكن بلاش تعييش الناس في الوهم بتاع رونالدينيو عندما أكد المسؤولين الزمالك اقتراب اللاعب، أنا هنتظر إلي نهاية القيد".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر

ويضرب نادي الزمالك، موعدًا ناريًا أمام فريق بيراميدز، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري.

ويتواجه الزمالك صاحب المركز الثالث في دوري الموسم الماضي، أمام بيراميدز بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لمواصلة انتصاراته، من خلال الفوز على بيراميدز، والتأهل للمباراة النهائية، لمواجهة الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويسعى نادي الزمالك المتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، والتأهل لنهائي السوبر المصري، والمحتمل بشدة أن يتواجه فيه أمام النادي الأهلي، ويضرب الفريقان قمة جديدة مثيرة بينهما وسينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز 

وقبل المباراة المرتقبة، نسلط الضوء على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز:

تواجه الفريقان في 12 مباراة من قبل، فاز الزمالك في 5 مباريات، وساد التعادل بينهما في 6 مواجهات، ولم يفز بيراميد، سوى في مباراة وحيدة.

أولى المواجهات بينهما كانت في عام 2018 بالدوري، وانتهت وقتها بتعادل مثير 3\3.

وتمكن الزمالك من خطف لقب كأس مصر عام 2019، عندما تفوق بثلاثية مقابل هدف، على حساب الفريق السماوي.

أما عن آخر مواجهة جمعت بينهما، فكانت في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي .

تابع موقع تحيا مصر علي