عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أسدل الستار، مساء يوم الأحد الماضي، على مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي صدارة جدول هدافي الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي،والذي جاء كالأتي:

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

1 – إرلينج هالاند مانشستر سيتي 10 أهداف

2 – كول بالمر تشيلسي 6 أهداف

3 – لويس دياز ليفربول 5 أهداف

4 – بريان مبيمو برينتفورد 5 أهداف

5 – جو دوراند أستون فيلا 4 أهداف

6 – نيكولاس جاكسون تشيلسي 4 أهداف

7 – محمد صلاح ليفربول 4 أهداف

8 – أولي ويتكينز أستون فيلا 4 أهداف

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب نيوكاسل بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي وحارس مرماه إيدرسون.

ولم يظهر إيرلينج هالاند في مباراة اليوم بشكل قوي وكانت هناك رقابة قوية عليه من جانب فابيان شار من أجل عدم الحصول على الحرية داخل ملعب المباراة.

وتمكن جوسكو جفارديول أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك بطريقة رائعة وبصناعة جاك جريليتش، وضغط مان سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان سيتي بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا

انتصر فريق مانشستر سيتي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة، وبدأت مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من بطل إنجلترا وسجل جاندوجان الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم سجل فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وانتهى الشوك الأول بين مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بتقدم الضيوف بهدفين مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني سجل مان سيتي الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 58 عن طريق إيرلينج هالاند، واختتم جيمس ميكاتي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 74، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا بفوز مان سيتي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ويحقق بطل إنجلترا الانتصار الأول بعد التعادل في الجولة الأولى أمام انتر ميلان الإيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي