عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون.. والأوبرا تحتفل بانتصارات أكتوبر

دار الأوبرا
دار الأوبرا

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 2 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون، والأوبرا تحتفل بانتصارات أكتوبر.

الأوبرا تحتفل بانتصارات أكتوبر

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء احتفال دار الأوبرا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، بتقديم العرض المسرحي «أكتوبر الذهبى»، على خشبة المسرح الصغير، في تمام الساعة 7 مساءًا، وتعرض مسرحية أكتوبر الذهبي ضمن فعاليات النشاط الثقافى والفكرى لدار الأوبرا المصرية، برئاسة د.لمياء زايد، بالتعاون مع قطاع الإنتاج الثقافي والبيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال.

دار الأوبرا 

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، ومن المتوقع أن تتصدر الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون تريند مؤشرات البحث.

إقامة عزاء والد آية عبد العاطي

وكذلك تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء إقامة عزاء والد مذيعة الراديو آية عبد العاطي، الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء، وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و كتبت آية عبد العاطي في منشورها: العزاء بكرة الأربعاء ان شاء الله في مسجد الصديق مساكن شيراتون بعد المغرب بإذن الله.. قاعة ١.

تابع موقع تحيا مصر علي