عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: مبابي قد يشارك أمام ليل منذ البداية.. ولا يمكن تعويض كروس ولوكا مودريتش في ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف لاعبه الفرنسي كيليان مبابي من المشاركة في لقاء الغد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان كارلو أنشيلوتي.

كارلو أنشيلوتي يوضح موقف مبابي من المشاركة أمام ليل

قال كاررلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحي الخاص بمباراة ليل: “مبابي كان يعاني من ضغط زائد، لكنه أراد السفر للعب لأنه يشعر بأنه بخير بنسبة 100%، إذا لم يكن هناك خطورة، سيشارك في المباراة بكل تأكيد”.

وتابع: “مبابي تعافى بشكل جيد، سيقوم بكل التدريبات وسنتخذ القرار معه، آخر شيء نريده هو المخاطرة، الأمر تغير الآن مع التقنيات الجديدة، في الماضي كان الأمر يحتاج إلى وقت أطول”.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأكمل: “نحن هنا لحصد النقاط، إنهم يلعبون جيدًا بالكرة، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال أوروبا، سيتعين علينا القتال والمنافسة، نحن هنا من أجل هذا، يمكن تحسين المستوى ونحن جاهزون للتحسن والوصول إلى القمة”.

وأشار: “لا يمكننا العثور على من يمكنه استبدال كروس، لوكا كان الأفضل ضد أتلتيكو، لكن ليس لدينا فكرة أن أي شخص يمكنه أن يكون بديلًا لتوني كروس”.

الصورة
كارلو أنشيلوتي

وذكر عن أحداث مباراة أتليتكو: “أحترم رأي الجميع، لكن الأمر واضح تمامًا، كانت هناك أعمال عنف ولا ينبغي أن يكون الأشخاص العنيفون في ملعب كرة القدم وفي المجتمع، الجميع شاهد ما حدث، لا وجود للأشخاص العنيفين في المجتمع”.

وأتم كارلو أنشيلوتي حديثه: “النقطة المهمة هي أن العنف لا يمكن أن يكون في ملعب كرة قدم، نحن لسنا بحاجة إلى تلك الشخصيات، فهي غير ضرورية، دعوهم يبقوا حيث لا يشكلون خطرًا، من الأفضل أن يتركنا العنف، ولا أريد التعليق على سلوك الآخرين أو الزملاء الآخرين بشأن احتفال لاعبي أتليتكو مدريد".

موعد مباراة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام ليل، ضمن مباريات الجولة الثانية في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة العاشرة مساء.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

وسوف يبث لقاء ريال مدريد أمام ليل، ضمن مباريات الجولة الثانية في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق أحمد البلوشي.

تابع موقع تحيا مصر علي