عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة من مؤتمر شركة ستادات

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فاعليات المؤتمر الخاص بإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر والذي تنظمه شركة ستادات سبورت التابعة للشركة المتحدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ان المشروع يساهم فى تطوير العديد من قطاعات الرياضة وتقديم الخدمات والحلول بشكل مبتكر وفقا لبيانات دقيقة،

وأضاف أن الوزارة تسعي الى تكثيف الاستخدامات التكنولوجية فى إدارة المنظومة الرياضية وفى ضوء التحول الرقمي الذى تشهده مصر فى شتي المجالات بتوجيهات من القيادة السياسية.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
حديث وزير الشباب والرياضة

وأشار "صبحي " الي أن الاستثمار الرياضى أصبح رقما جوهريا فى الدخل القومى، وإضافة للاقتصاد المصرى، فى إطار رؤية الدولة المصرية الطموحة ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023، وتحويل المنظومة الرياضة إلى صناعة.

حديث رئيس شركةستادات

فيما تحدث المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات، ان الشركة تعد الشريك الرئيسي لتطوير الرياضات المصرية والأسرة المصرية من خلال التعاون مع عدد من الأندية والأكاديميات مثل سيتي كلوب وغيرها من المؤسسات الرياضية، وتابع الوزيري شركتنا الجديدة رائدة لانها لا تهتم بالرياضة فقط بل بالسياحة الرياضية.

حضر وقائع المؤتمر عدد من رموز الرياضة بالإضافة إلى احمد الجندي البطل الأوليمبى ، والبطلة البارالمبية فاطمة عمر والسباحة المصرية فريدة عثمان بالإضافة إلى رموز الشركة المتحدة بجانب عدد من شخصيات المجتمع الرياضي والاتحادات الرياضية.

بطولة نيو جيزة بريمير بادل 2024

حضر وقائع المؤتمر الصحفي كل من السيد روب ميتشل ممثل الاتحاد الدولي للبادل، أحمد الغتوري رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل، المهندس خالد الشواربي رئيس شركة ونادي نيو جيزة ومدير البطولة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من السادة الاعلاميين.

أكد وزير الشباب والرياضة في كلمته على أهمية هذه البطولة في دعم رياضة البادل في مصر وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي، والتي تُعد أعلي البطولات من حيث المستوي والتي ينظمها الاتحاد الدولي للبادل، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الاتحاد المصري للبادل واللجنة المنظمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، والذي يُسهم في تعزيز مكانة مصر رياضياً على الخريطة العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي