عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال اتصال هاتفي.. وزير الشباب والرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بالسيد/ جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الاوليمبي لاولمبياد لوس انجلوس 2028، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

الدكتور أشرف صبحي

ميكالي مديرا فنيا لمنتخب مصر للشباب

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدربا لمنتخب مصر الأولمبي مواليد 2005 استعدادا لمنافسات أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتم اليوم توقيع العقود داخل مقر الاتحاد، مع الاتفاق على عقد جلسة أخرى لتحديد وتشكيل الجهاز الفني المعاون للبرازيلي ميكالي.

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر

وجاء في بيان اتحاد الكرة المصرية، توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول علي الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

لا يتوفر وصف.
ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب

وتابع البيان، يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي علي أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي