عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوزير محمود فوزى: مجلس النواب يقوده ربان ماهر وعالم جليل..والقاعة «تُصفق»

رئيس النواب والمستشار
رئيس النواب والمستشار محمود فوزى

قال المستشار محمود فوزى، وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسى، أن مجلس النواب بفصله التشريعى الثانى يقوده ربان ماهروعالم جليل  – في إشارة للمستشار الدكتور حنفى جبالى- حيثث صفقت القاعة بشكل كبير جدًا على حديث فوزى والذى واصل حديثه بالتأكيد على أن مجلس النواب أنجز العديد من التشريعات المهمة لمسيرة الوطن.

الوزير محمود فوزى: مجلس النواب يقوده ربان ماهر وعالم جليل..والقاعة «تُصفق»

 جاء ذلك في كلمته بالجلسة العامة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس بالفصل التشريعى الثانى،  حيث قال المستشار محمود فوزى، وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي،  أن مجلس النواب يحتضن آمال وطموحات شعب مصر العظيم، معبرًا لكافة أعضاء النواب أغلبية ومعارضة ومستقلين عن مشاعر الامتنان والاعتزاز والعرفان ناقلا لهم جميعا تقدير واحترام رئيس مجلس الوزراء والحكومة.

 

مجلس النواب يحتضن آمال وطموحات الشعب المصرى والحكومة أيضا منفتحة على أعضاء مجلس النواب

وأكد علي إننا نبدأ وبتوفيق من الله أعمال هذا الدور في شهر العبور العظيم، لنعبر بمصر إلى آفاق أوسع وأرحب، ملتمسين من الله عز وجل العون والبصيرة، وأحسب أنكم تتفقون معي أن هذا يفرض علينا تحدياً أكبر في العمل على تسليح الأمة بآليات التعامل مع عصرنا الجديد على النحو الذي يكفل لها مكانة تليق بتراثها الحضاري وبقدرات شعبها العريق.

 الشريك الرئيسي في صياغة المنظومة التشريعية بما تستلزمه من ممارسة لمختلف صلاحياته لضبط إيقاع هذه المنظومة ووزنها بميزان العدل والدستور

وواصل حديثه:"أقف اليوم تحت قبة البرلمان المصري بتاريخه العريق، بعد أن تشرفت بتكليفي من القيادة السياسية وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وقد تشرفت من قبل بخدمة هذه القاعة وأعضائها وأعلم متطلباتها وآليات العمل وفق التقاليد البرلمانية الراسخة والعريقة، وأقولها بيقين إن مجلسكم الموقر بقيادة الربان الماهر العالم الجليل المستشار  الدكتور/ حنفي جبالي، الشريك الرئيسي في صياغة المنظومة التشريعية بما تستلزمه من ممارسة لمختلف صلاحياته لضبط إيقاع هذه المنظومة ووزنها بميزان العدل والدستور. وأسجل هنا أن مجلسكم الموقر أنجز العديد من التشريعات المهمة والضرورية لمسيرة الوطن. أنجزها بكثير من الحكمة والتؤدة والانضباط. فلكم جميعًا كل الشكر والتقدير".

تابع موقع تحيا مصر علي