عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيارات الإسعاف تنقل عدد من الأشخاص مصابين بتسمم غذائي في المدينة التعليمية بأكتوبر للمستشفى

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

نقلت سيارات الإسعاف عدد من الأشخاص مصابين بتسمم غذائي في المدينة التعليمية في أكتوبر بمحافظة الجيزة،إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 إصابة عدد من الأشخاص بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر

أصيب عدد من الأشخاص بحالة تسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بمنطقة أكتوبر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بداية إصابة عدد من الأشخاص بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر


تعود ببداية إصابة عدد من الأشخاص بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر، عندما تلقت غرفت عمليات الجيزة بلاغا، يفيد بتعرض عدد من الأشخاص بحالة تسمم غذائي، داخل المدينة التعليمية بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ وجرى نقل الحالات المصابة إلى أقرب مستشفى.

وتم تحرير محضر بإصابة عدد من الأشخاص بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت بجمع التحريات لكشف ملابسات إصابة عدد من الأشخاص بتسمم غذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر.

3 حالات تسمم غذائي داخل أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى زايد المركزي، 3 حالات تسمم غذائي داخل أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، وجرى تقديم الخدمات الطبية اللازمة وتطبيق البروتوكول العلاجي الخاص بحالات التسمم.

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا، يفيد بتعرض 3 أفراد لتسمم غذائي، داخل أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، في مدينة السادس من أكتوبر، وعليه تم نقل الحالات المصابة إلى أقرب مستشفى، وتم تحرير محضر بإصابة 3 حالات تسمم غذائي داخل أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

جاء ذلك بعد إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة، بحالة تسمم غذائي في سوهاج، حيث أدى تناولهم لوجبة طعام منزلية وضعت خارج الثلاجة ما تسبب في إصابتهم بإعياء، تم نقلهم على إثره إلى المستشفى حيث تبين أنها حالات لتسمم غذائي، وقد تم إجراء الإسعافات الأولية لمصابي التسمم الغذائي في سوهاج، قبل أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل بعد تحسن حالتهم وتلقيهم العلاج اللازم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي