عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عزمي عن نجله: قعدت 3 سنين بعيد عنه.. والأخير: كان بيوحشني أقعد معاه

أحمد عزمي
أحمد عزمي

حل النجم أحمد عزمي ونجله آدم ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس ليكشفان عن طبيعة علاقتهما الودية التي تجمعهما وظهر ذلك ضمن حديثهما عن الذكريات بينهما وتفاصيل عديدة، كما كشف أحمد عزمي عن سنوات ابتعاده عن نجله بسبب انفصاله عن زوجته وكيف مرت عليه تلك الفترة.

أحمد عزمي مع إسعاد يونس

نجل أحمد عزمي: بابا أول فنان في حياتي.. وملناش غير بعض

حل الفنان أحمد عزمي ونجله آدم ضيوفًا مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة وكشف أحمد عزمي عن تفاصيل علاقته بابنه التي يغمرها الحب والمودة بينهما وفقًا لتصريحاتهما، ومن جانب نجله فأكد على قربه له وأنه صديقه قبل أن يكون والده وقال نجل أحمد عزمي عن والده في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “بابا أول فنان في حياتي بشوفه رقم واحد وباخد رأيه في كل حاجة، بيوحشني وبقعد اجمع كل حاجة وأول ما أقابله بحكيله كل حاجة.. واتفاجئت بالبوست اللي نزله هو طلع قال اللي عنده مقالش حاجة وحشة".

أحمد عزمي يتحدث عن نجله: قعد 3 سنين بعيد عني..وكنت بخاف أنام مصحاش من الزعل

أما من جانب الفنان أحمد عزمي بعد تصريحات نجله عنه وتأكيده على علاقة الصداقة التي تحمعهما ومدى حبه لوالده واعتزازه وفخره به وبالفن الذي يقدمه، تحدث أحمد عزمي عن نجله مع إسعاد يونس وأشار إلى فترة ابتعاده عنه بعد انفصاله عن والدته حيث كان يمكث معها، وحالة الاكتئاب التي كان يمر بها أحمد عزمي، حيث قال: “قعدنا 3 سنين آدم بعيد عني كان مع والدته فترة الانفصال.. كنت بخاف أدخل أنام مصحاش من كتر الخنقة والزعل وأنا لوحدي وكنت بتمنى أكون معاه في المدرسة ودلوقتي لما رجعلي أنا اللي بذاكرله عربي ودين، احنا صحاب بنتناقش وملناش غير بعض وهو قعد فترة حارس مرمى وبعدين غضب عليهم ودلوقتي بيلعب سباحة وعمري ما فرضت عليه حاجة”.

نجل أحمد عزمي

بعد استغاثته.. أحمد عزمي يشكر الشركة المتحدة على سرعة الاستجابة

كان مر الفنان أحمد عزمي بأزمة الفترة الماضية بسبب قلة أعماله الفنية وقرر أن يناشد الشركة المتحدة من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطالب أحمد عزمي بالمشاركة في الأعمال الفنية حيث أشار إلى أنه لا يملك أي مهنة أخرى غير التمثيل وأنه أصبح غير قادر على تحمل تكاليف مصاريف نجله، وقال أحمد عزمي أنه بعد 24 ساعة من منشوره تواصل المدير التنفيذي للشركة المتحدة عمرو الفقي مع الفنان أحمد عزمي وبالفعل تقابلوا وتعاقد الفنان أحمد عزمي على عمل درامي في رمضان المقبل 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي