عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عبد المجيد: لا اهتم بانتقادات الجماهير على السوشيال ميديا.. وسعيد بفوز الزمالك بلقب السوبر الأفريقي

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

قال حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك، أن فريقه كان مستعد بكل قوة لمباراة النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وأنه تعامل بشكل مميز مع وسام أبو علي مهاجم الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام عبد المجيد.

تصريحات حسام عبد المجيد

وأضاف حسام عبد المجيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، تعرضت لانتقادات كثيرة قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وكان هناك هجوم كبير من السوشيال ميديا والجماهير، وكنت أتمنى الدعم من الجماهير داخل أرض الملعب.

وأكمل حسام عبد المجيد، أخي كان يدعمني دائما ولاعبي الزمالك كانوا يحفزوني في الفترة الأخيرة من أجل الظهور بشكل مميز في مباراة الأهلي ونسيان ما حدث في الفترة الأخيرة، وتفوقت على وسام أبو علي في المباراة وقمت بدراسة تحركاته قبل المباراة.

وتابع حسام عبد المجيد، دائما استعد للمباريات قبلها بـ 4 أيام وكنت أعلم أن مواجهة الأهلي صعبة ولكنها ليست مستحيلة والتركيز فقط كان في مباراة السوبر وكنت حزين من انتقادات الجماهير بسبب حزن أهلي، ولكن كان تركيزي داخل أرض الملعب فقط للرد على المشككين.

حسام عبد المجيد

واستكمل حسام عبد المجيد، قبل أولمبياد باريس 2024 لم أتحدث في الملعب نهائيا مع أي لاعب، ولكن الأمور تغيرت بعد الأولمبياد والجميع داخل النادي كان سعيد بشخصيتي الجديدة والحديث مع اللاعبين والتوجيه داخل الملعب.

حسام عبد المجيد مع إبراهيم فايق

وأشار حسام عبد المجيد، لا اعترض نهائيا عندما أجلس على مقاعد البدلاء مع الزمالك واحترم دائما قرار المدير الفني، ولم أشارك في مباراة الشرطة الكيني قبل مواجهة الأهلي ولم أغضب نهائيا.

واختتم حسام عبد المجيد تصريحاته، كانت هناك أزمة بيني وبين محمد عواد شهيرة من قبل، وكان سوء خلاف فقط بسبب هدف دخل في مرمى الزمالك، ولم أكن مخطئ وقتها ولكن انتهى الأمر سريعا.

تابع موقع تحيا مصر علي