عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي: كنت أتمنى المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي.. وجماهير الزمالك تستحق أكثر من ذلك

محمد صبحي
محمد صبحي

أعرب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق لقب السوبر الأفريقي، خاصة أنه جاء على حساب النادي الأهلي، وكذلك حزنه من عدم المشاركة بعد تعرضه للإصابة قبل المباراة بساعات، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان محمد صبحي.

تصريحات محمد صبحي حارس الزمالك

قال محمد صبحي في حديثه عبر قناة نادي الزمالك : “تعرضي للإصابة ليست في وقتها ولكني أحمد الله، وأهم شيء أننا حصدنا اللقب، ومحمد عواد قدم أداء جيدًا”

وتابع: “كنت أتمنى أن ألعب مباراة السوبر وأكون سببا من أسباب الانتصار، وأريد اثبات أنني لدي الكثير جدًا لم يظهر بعد، وأتمنى الفترة المقبلة أن أعود أفضل مما كنت”.

وأشار: “جمهور الزمالك يستحق الانتصار لأنه دعمنا، ونحن جزء صغير من الجماهير، كما أنني كنت سعيدًا بتشجيع الجماهير طوال الوقت”.

وذكر: “كل لاعبي الزمالك تعاملوا مع المباراة وكأنها تحدي، وبين شوطي اللقاء محمود شيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد طالبونا بالهدوء، وأكدوا أن أمامنا 45 دقيقة وأننا مسيطرين على الكرة وفرضنا شخصيتنا في الملعب، وسنعود للمباراة مرة أخرى، ونفذنا تعليمات المدير الفني”.

محمد صبحي: الزمالك أستحق اللقب الإفريقي.. وعلاقاتي بـ عواد قوية للغاية
محمد صبحي ومحمد عواد

وأوضح: “منذ 3 سنوات لعبت أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وشاركت أمام المغرب في بطولة إفريقيا بدور الـ 16، والبعض يقول إنني كنت خائفًا من المواجهة، أنا لا أخاف ومررت بهذه المواقف منذ ثلاث سنوات، ومن يرددون هذا الكلام أنا لا أسمعهم”.

أتم محمد صبحي حديثه: “محمود شيكابالا تربى في نادي الزمالك، أسطورة كبيرة جدًا وتاريخ، وبكى بعد رؤية دخلة جماهير الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي ولم يصدق، هو واحد من الجمهور، وكان يتمنى أن يشارك في المباراة ويكون سببا في الانتصار، ونتعلم منه جميعًا”.

الزمالك يتعاقد مع جيفرسون كوستا 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة  حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكا اللاعب قد وقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي