عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات مصر أمام موريتانيا قبل الصدام المرتقب

منتخب مصر الأول
منتخب مصر الأول

يواجه منتخب مصر نظيره موريتانيا، يوم 11 أكتوبر المقبل فى تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر و موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية

تحيا مصر، ومن المقرر أن وتنقل قناة" بي إن سبورتس"، مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تاريخ مواجهات مصر أمام موريتانيا

والتقي منتخب مصر مع الموريتاني في مواجهتين  من قبل ، في تصفيات أمم إفريقيا لعام 2008، نجح الفراعنة في الفوز بالمباراة الأولى بنتيجة 3/0، وتعادل في المواجهة الثانية بهدف لكل منهم.

استبعاد أحمد حجازي نهائيا من منتخب مصر

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي ، على راديو أون، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قد اتخذ قرارًا نهائيًا، بعدم استدعاء المدافع أحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، وهو قرار غير قابل للنقاش بأي حال من الأحوال.

أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

وبدأت مباراة مصر وكاب فيردي وتواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وشارك حمدي فتحي بديلا له في المباراة، على الرغم من عدم تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر بسبب تواجده مع نادي نيس الفرنسي، وكان حمدي فتحي قد حصل على بطاقة صفراء في منتصف الشوط الأول، وكان اللاعب قريب من الحصول على البطاقة الحمراء الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وطلب حسام حسن من أحمد حجازي التسخين بعد نهاية الشوط الأول من أجل المشاركة في الشوط الثاني مع بدايته.

أحمد حجازي يوضح سبب استبعاده من معسكر منتخب مصر

نشر احمد حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: “لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم”.

وأكمل: “للرد علي موقف مباراهة لم أعتذر أيضا علي المشاركة و المشاده كانت رد فعل علي كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني و علي مرئي ومسمع من الجميع”.

تابع موقع تحيا مصر علي