عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه: نخوض لقاء النصر من أجل تحقيق الفوز.. واعتدت اللعب تحت الضغط الجماهيري

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري، عن استعدادات فريقه لمواجهة الغد أمام النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دوري المجموعات، في دوري ابطال آسيا للنخبة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمود حسن تريزيجيه

قال تريزيجيه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريان أمام النصر: “الفريق على أتم الاستعداد لخوض مباراة الغد أمام النصر السعودي، وسأبذل قصارى جهدي، من أجل تحقيق الفوز وإسعار الجماهير”.

وتابع: “نخوض مباراة الغد أمام النصر بهدف تحقيق الفوز ليس إلا، سنواجه فريق كبير جدا، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، ونتمكن من الفوز بالمباراة”.

وأكمل: “تأقلمت على الأجواء هنا بفضل لاعبي الفريق، الذين ساعدوني كثيرا منذ وصولي إلى هنا، نمتلك لاعبين مميزين ومدرب كبير، وسنحاول الوصول إلى الأفضل خلال المباريات القادمة”.

واختتم تريزيجيه حديثه: “منذ بداياتي وأنا أخوض مباريات تحت ضغط جماهيري كبير، اعتدت على هذا الأمر ومثل هذه الأجواء الحماسية، الأهم هو تحقيق الفوز وأن تكون بداية المباراة قوية من جانبنا”.

تصريحات تريزيجيه

موعد مباراة الريان القطري أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الريان القطري أمام النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا للنخبة، غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الأول بارك.

القناة الناقلة لمباراة الريان القطري أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

وسوف يبث لقاء الريان القطري أمام النصر السعودي، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

نتيجة مباراتي الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة

يذكر أن الريان القطري، كان قد خسر لقاء الجولة الأولى على ملعبه، أمام فريق سعودي آخر وهو الهلال بنتيجة 3-1، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة، أما النصر السعودي فكان قد تعادل أمام مضيفه الشرطة العراقي، بهدف لكل فريق، في لقاء شهد غياب قائد الفريق، ونجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يعود للمشاركة هذه الجولة.

تابع موقع تحيا مصر علي