عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه يشارك في خسارة الريان القطري أمام الهلال السعودي (1/3) في دوري أبطال آسيا للنخبة

الهلال
الهلال

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة، وانتهت مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريق الريان في مباراة اليوم ولكنه لم يتمكن في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية ولكنه قدم مستوى جيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة.

نتيجة مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

بدأت مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة بضغط قوي من جانب الريان بحثا عن الهدف الأول في المباراة ولكن كان ياسين بونو حارس الهلال في الموعد وتصدى لكل الكرات الخطيرة على مرماه.

وتمكن الزعيم أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق الصربي سيرجي سافيتش، وأهدر محمود حسن تريزيجيه بعد ذلك فرصة تسجيل التعادل لنادي الريان، وفي الدقيقة 42 سجل البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الثاني لنادي الهلال بطريقة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول كانت الأجواء رائعة في المباراة وسجل الهلال الهدف الثالث في الدقيقة 44 عن طريق ماركوس ليوناردو، وانتهى الشوط الأول بين الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة بتقدم الهلال بثلاثية نظيفة.

لا يتوفر وصف.
الهلال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة كان الريان الأخطر وسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 47 عن طريق روجير غيديس، وبصناعة من المغربي أشرف بن شرقي، وحصل الهلال بعد ذلك على ركلة جزاء وتصدى له حارس السد وأهدرها ألكسندر ميتروفيتش.

وتصدى ياسين بونو حارس الهلال لـ 7 كرات خطيرة في المباراة، وتنتهي مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز الهلال خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتقديم أداء رائع للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي