عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسى يطلع على موقف عدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية

حيث اطلع الرئيس على الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية، في إطار استراتيجية الدولة لتطوير القاعدة الصناعية وتحديثها، وكذا سبل توفير احتياجات القطاع الصناعي من الطاقة الجديدة والمتجددة وخاصة من الهيدروجين الأخضر، وذلك بالإضافة إلى الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل محلياً.

الرئيس السيسي: انتبهوا يا مصريين أنتوا اللي واقفين دلوقتي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنه منذ توليه المسؤولية وهو صريح وصادق مع الشعب وسيظل هكذا دائمًا، مشيرًا إلى أن حجم الكذب والشائعات كان ضخم جدًا.

وأضاف السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة: وانتبهوا يا مصريين أنتوا اللي واقفين دلوقتي.  

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة، ونحرص على اتباع سياسة متوازنة وحذرنا من استمرار واتساع رقعة الصراع، وسيؤدي إلى عواقب خطيرة، مضيفا: ويجب التمسك بثوابتنا وحرصنا على ممارسة سياسة تتسم بالاعتدال.

السيسي: قناة السويس فقدت 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية

واضاف،"بدون شك لازم نكون قلقانين لأن التطورات خطيرة جدا ويمكن أن تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع".

وتابع الرئيس السيسي، ، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة: قناة السويس فقدت تقريبا من 50 – 60% ما يعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة تماسك الشعب المصري بالثوابت الخاصة به، متابعا: "حريصون على أن نمارس سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية.. ودي سياسة مصر منذ سنوات".

وأضاف الرئيس السيسي: "في ظل الظروف الموجودة على الحدود الغربية والجنوبية وبقالنا سنة على الحدود الشرقية والتطورات اللى بتحدث.. هل ده يخلي شعب مصر قلق".

تابع موقع تحيا مصر علي