عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب أسفل عجلات تريلا بقنا

حادث دراجة
حادث دراجة

خيم الحزن على قرية نجع سباغ بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، بسب  مصرع شاب أسفل عجلات تريلا أثناء استقلاله دراجة نارية.

تفاصيل مصرع شاب بتريلا في محافظة قنا

حيث لقي شاب مصرعه في قرية نجع سباغ بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، اليوم الأحد، بعدما صدمته سيارة تريلا في أثناء قيادته دراجة نارية، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية مصرع شاب دهسته تريلا تدهس شابا خلال قيادته دراجة نارية في قنا


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية وتريلا بقرية نجع سباغ التابعة لقصير بخانس بمركز أبوتشت، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، بالانتقال والفحص تبين مصرع بسام أحمد حسين، يبلغ من العمر 40 عاما، إثر وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وتريلا بقرية نجع سباغ التابعة لقصير بخانس بمركز أبوتشت، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتم تحرير محضر بمصرع شاب قرية نجع سباغ بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، وتم إخطار جهات الجهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، حيث أمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم.

مصرع 14 شخص في حادث سيارة ميكروباص بقنا

وفي وقت سابق، أصيب 14 شخصا اليوم الأحد، إثر حادث سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي قنا- الأقصر أمام قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، قبل أن يتم تقل الضحايا إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تعود بداية إصابة 14 شخص في حادث سيارة ميكروباص بقنا، عندما تلقى مديرية أمن قنا إخطارا من مرفق الإسعاف، سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي أمام قرية الجبلاو، ومن خلال انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحته وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتبين من خلال التحريات حول الحادث أن سيارة ميكروباص تعرضت لحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة، مما أدى سقوطها على جانب الطريق بجوار ترعة الجبلاو وإصابة من فيها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي