عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة الأهلي إلي التدريبات الجماعية استعداداً للفترة المقبلة

الأهلي
الأهلي

يعود الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية، يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب الخسارة امام الزمالك في السوبر الأفريقي التي أقيمت الجمعة الماضي، بالسعودية.

تحيا مصر، وكان منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، لاعبي الفريق راحة، حتى السبت المقبل، حيث يعود الفريق للتدريبات في اليوم التالي الموافق 6 أكتوبر المقبل.

فيما ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إلي التدريبات، بدون اللاعبين الدوليين، وذلك بسبب الإجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي مع منتخب موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

مع الدقيقة 6 ومن ضربة حرة مباشرة تصدى لها وسام أبو علي، الذي سدد الكرة قوية وكادت تعانق الشباك لولا محمد عواد حارس الزمالك الذي تصدى بصعوبة لتسديدة وسام.

مرت أول 15 دقيقة والأهلي هو الأفضل والأكثر انتشارًا وخطورة على المرمى، منوعًا الهجمات من اليمين واليسار لفتح الملعب مع استغلال تحركات وسام أبو علي ومن خلفه إمام عاشور. 

تابع موقع تحيا مصر علي