عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو بغرفة السياحة: السياح سيأتون للصلاة في التجلي الأعظم من جميع الأديان

رئيس الوزراء في التجلي
رئيس الوزراء في التجلي الأعظم

علق مجدي صادق عضو غرفة السياحة على أخر التطورات في مشروع التجلي الأعظم وزيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي له، قائلا :"أن  تلك السياحة الدينية عليها طلب كبير جدا من مختلف دول العالم".

عضو غرفة السياحة: الرئيس السيس هو الذي اختار اسم جبل التجلي الأعظم

قال مجدي صادق عضو غرفة السياحة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة السادسة رصدها موقع تحيا مصر، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، أن مصر قد تجلى الله عليها سبحانه وتعالى، دون بقاع الكون كله، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو الذي اختار بنفسه مصطلح التجلي الأعظم، بالرغم من أن سيناء بها دير سانت كاترين، وشجرة العليقة، ولكن مشروع التجلي الأعظم لجميع الأديان.

التجلي

مجدي صادق عضو غرفة السياحة: جبل التجلي الأعظ هو أفضل مكان لتأدية الشعائر الدينية


وأضاف مجدي صادق عضو غرفة السياحة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو المتابع لنفسه لهذا المشروع، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي كان قد عقد اجتماع مع وزير السياحة ووزير التنمية المحلية، ووزير الإسكان ومجموعة من الوزراء، وزير الطيران، موضحا أن جبل التجلي الأعظم هو مكان لتأدية المشاعر الدينية.

مجدي صادق عضو غرفة السياحة يكشف أهم ما يميز جبل التجلي الأعظم


وأكد مجدي صادق عضو غرفة السياحة، على أن السياحة المقصودة في جبل التجلي الأعظم هي السياحة الدينية، في هذا المكان، وهو ما يميزه عن أماكن السياحة الأخرى التي يطلق عليها اسم سياحة عامة أيا كان نوعها، مشيرا إلى أنهم يبدؤون الآن في ربطها بجميع دول العالم من ماليزيا وأفريقيا، وأمريكا نفسها، حيث يحرص السائح الأمريكي على تخصيص يومين لزيادة جبل التجلي الأعظم، قبل الذهاب إلى مكة المكرمة، وفي أثناء طريقهم إلى العودة من مكة أيضا.

وأكد مجدي صادق عضو غرفة السياحة، على أنه بمجرد الانتهاء الكامل من المشروع ومجرد ما يسمح الرئيس السيسي بافتتاح المشروع سوف يجتمع رؤساء العالم والقيادات الدولية من أجل حضور الافتتاح بالإضافة إلى القيادات الدينية لجميع الأديان.
 

تابع موقع تحيا مصر علي