عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيوكاسل يونايتد يتعادل أمام مانشستر سيتي (1/1) في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي ونيوكاسل
مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة مباريات الجولة السادسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتعادل مان سيتي للمرة الثانية على التوالي في الدوري ويقترب من خسارة الصدارة اليوم في حال فوز أرسنال وليفربول وأستون فيلا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب نيوكاسل بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي وحارس مرماه إيدرسون.

ولم يظهر إيرلينج هالاند في مباراة اليوم بشكل قوي وكانت هناك رقابة قوية عليه من جانب فابيان شار من أجل عدم الحصول على الحرية داخل ملعب المباراة.

وتمكن جوسكو جفارديول أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك بطريقة رائعة وبصناعة جاك جريليتش، وضغط مان سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مان سيتي بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان نيوكاسل الأفضل في المباراة ويبحث عن التعادل، وحصل جوردان على ركلة جزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ودخل نفس اللاعب وسجل الهدف الأول والتعادل.

وسيطر نيوكاسل على باقي مجريات الشوط الثاني وأهدر العديد من الأهداف والهجمات الخطيرة، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر سيتي للنقطة 14 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي