عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. وموعد عرضها

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 وموعد عرضها عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب عرض أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 عبر شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 وموعد عرضها

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 وموعد عرضها التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 وموعد عرضها حتى يتمكن من الإلمام بجميع أحداث العمل.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 11 ستكون اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر عبر منصة واتش ات الإلكترونية، بينما سيكون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 11 غداً الأحد الموافق 29 من شهر سبتمبر عبر شاشة تلفزيون قناة أون أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 وذلك نظرًا لما ستشهده من لقطات ومواقف مؤثرة ومثيرة ستغير مجرى الأحداث رأسًا على عقب، ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 مصير ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي بعد أن علمت بحقيقة زوجها أكرم كاملة، وفي أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 11 سنكتشف العديد من المفاجآت المتعلقة بتاريخ أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس مواضيه.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي