عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهجوم يطول كولر ولاعبي الأهلي بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك

تحيا مصر

تعرض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومدربهم السويسري مارسيل كولر، لهجوم حاد، من الجماهير الحمراء، وذلك بعد خسارتهم لقب السوبر الإفريقي، أمام نادي الزمالك، الذي تفوق بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية. 

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر 

وعلى الرغم من تقدم الأهلي، بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، من ركلة جزاء، تم احتسابها قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الزمالك عاد في الأخير، وسجل هدف التعادل تن طريق ناصر منسي، واتجهت المباراة لركلات الترجيح، والتي حسمها الزمالك بجدارة واستحقاق. 

وبعد نهاية المباراة، تعرض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة كولر، لسيل من الهجوم، حيث رأى الجمهور أن اختيارات كولر في المباراة، هي السبب في الخسارة.

كما أن التغييرات التي أجراها السويسري، على مدار الشوط الثاني، من ضمن أسباب خسارة النادي الأهلي، الذي لم يحدث كثيرًا أن يتقدم في مباريات القمة، ويخسرها بهكذا طريقة.

فامنتقدي كولر رأوا، أن اختيارات المسددين لركلات الترجيح لم تكن موفقة، وبالتحديد اختيار يحيى عطية الله، الذي لم يكن موفقًا خلال شوطي المباراة، وهو من تسبب في استقبال الأهلي، هدف التعادل من ناصر منسي، لذا عند تسديده لركلة الجزاء لم يكن في كامل تركيزة، فلذلك تصدى لها محمد عواد بجدارة.

كما نال الهجوم من لاعبي الأهلي، حيث رأى الجمهور، أن اللاعبين تعالوا على الكرة، ودخلوا المباراة مشتتين وليسوا في كامل تركيزهم، ولم يكن تم تحضيرهم بدنيًا أو نفسيًا بطريقة جيدة، لذا خسر الفريق اللقب الثاني على التوالي من بطولة السوبر الإفريقي، حيث كان قد خسر نفس اللقب الموسم الماضي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لتترسخ عقدة كولر مع بطولة السوبر الإفريقي، حيث تعد هي البطولة الوحيدة الي استعصت على السويسري منذ مجيئه إلى القاهرة، في سبتمبر من عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي