عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عبد اللطيف تتصدر الترند بعد مباراة الأهلي والزمالك .. ومي حلمي توجه رسالة غاضبة لها

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت ليلى عبد اللطيف جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد تنبؤات خاطئة حول مباراة الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الزمالك، وهذا عكس ما توقعت خبيرة التوقعات اللبنانية.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك 

فكانت  توقعت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف "خلال لقائها مع الإعلامى عمر أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن النادي الأهلي سيفوز على نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي المقرر عقدها في الرياض، ويكون الفوز باكتساح وفقا لما رصده موقع تحيا مصر...

وجمهور كل فريق توقع فوز الفريق الذي يشجعه بجدارة، وحسب ما رصد موقع تحيا مصر، يتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع الأصدقاء عبر الفيسبوك بتوقع فوز الفريق المفضل بالأرقام ومن أبرز التعليقات جاءت أن الأهلي سيفوز 6-0 بينما جمهور الزمالك توقع فوزه بـ 3-1.

ليلى عبد اللطيف 

مي حلمي توجه رسالة غاضبة لخبيرة التوقعات 

ونشرت الإعلامية مي حلمي فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وهي تهاجم خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف.

وقالت مي حلمي «كلمة بعد الخسارة للي بعد الست الجميلة ليلى عبد اللطيف، متتكلميش في الكورة تاني، روحي علقي على ريال مدريد وبرشلونة، وملكيش دعوة بالاهلي، متجبيش سيرة الأهلي انتي حافظه الكلام وبتطلعي تقوليه، كل ما بتجيبي سيرة الأهلي بيخسر انتي بتنحسيه».

مي حلمي تفتح النار على فنانة شهيرة

فتحت الإعلامية مي حلمي النار على فنانة شهيرة خمن الجمهور أنها الفنانة بسمة بوسيل وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمحت فيه إلى فنانة اتهمتها بأنها تصاحب عمرو دياب في كل مكان، وتدعي أنها على علاقة قوية به، وهو ما أثار الجدل وجعل اسم الإعلامية مي حلمي يتصدر محركات البحث وبدأ الجمهور يتنبأ من الفنانة التي تتحدث عنها.

مي حلمي

وقالت مي حلمي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “شوفت خبر بيقول عمرو دياب بيغازل تلاتينيه بالبكيني.. الصورة هي اللي باعتاها للصحافة اصلا وبدافع عن الهضبة لانه صاحب جوزي وبشوف المعجبين عليه ازاي.. ساحبة عيالها عشان صورة تغيظ بيها طليقها ياستي احترمي اللي كان جوزك و ميصحش اول متشوفي عمرو دياب تروحي وتغنيله الاغاني اللي كان كتبهالك طليقك.. وعموما انتي مش استايل عمرو دياب ولا عمره هيبصلك ومترميش شبكتك يا حبيبتي بلاش رخص واحترمي مشوار طليقك.. هيعاكسك بعيالك يا ام عيال سحباهم وراكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي